رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأكيدا لـ "فيتو".. مصطفي وساسي خارج تشكيل الزمالك أمام الجونة وحازم يعود

فريق الزمالك
فريق الزمالك
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها الفريق مواجهة الجونة المقرر لها في الخامسة مساء اليوم على استاد “بتروسبورت”، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.


وسيبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل الذي انفردت به فيتو بالأمس وهو مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل

في خط الدفاع: محمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحازم إمام

في خط الوسط: طارق حامد ويوسف إبراهيم “أوباما” وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا”

في خط الهجوم: أشرف بن شرقي.

بالفيديو | مفاجآت في تشكيل الزمالك أمام الجونة.. وموقف ساسي ومصطفى محمد من المشاركة


فيما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد وعبدالله جمعة وحمزة المثلوثي وفرجاني ساسي ومحمد أوناجم ومصطفى محمد وأسامة فيصل وحسام عبدالمجيد وحسين فيصل



ويدخل لاعبو الزمالك المباراة وعينهم على القمة حيث يضعه الفوز على جدول ترتيب قمة المسابقة بعد تعثر غريمه التقليدي النادي  الأهلي أمام البنك الأهلي يوم  الأحد الماضي.

 ويعيش لاعبي الزمالك حالة فنية مميزة دون أي هزيمة خلال مشواره بمسابقة الموسم الجاري بـ 16 نقطة وضعته في المركز الثاني.


قائمة الزمالك

وتضم قائمة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل - محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالغني - محمود حمدي الونش - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي - حسام عبدالمجيد

خط الوسط: فرجاني ساسي -طارق حامد - يوسف إبراهيم أوباما - إسلام جابر - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي - حسين فيصل

خط الهجوم: مصطفى محمد -  أسامة فيصل


ويغيب عن قائمة الزمالك كلا من: " محمد عبدالسلام وحسام عاشور و محمود جنش و أحمد عيد ومحمد عبدالشافي و عمر السعيد و محمود عبدالعزيز و محمد اشرف روقا " ومحمود علاء .

جلسة باتشيكو 

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون وعبد الحليم علي مدير الكرة خلال الساعات الماضية. 

وشهدت الجلسة حديث خاص بين المدير الفني واللاعبين عن المباراة المقبلة أمام الجونة في بطولة الدوري، حيث شرح باتشيكو بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها خلال المباراة.

ويدخل الزمالك المباراة، بهدف مواصلة الانتصارات في الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها الفوز على المصري يوم الثلاثاء، بهدف دون رد.

ترتيب الفريقين بالدوري

يأتي الزمالك في وصافة الدوري مؤقتا برصيد 16 نقطة خلف الأهلي المتصدر برصيد 17 نقطة، وويريد الفارس الأبيض، مواصلة الصراع مع الأهلي على قمة الدوري

الجونة هذا الموسم يقدم مستويات كبيرة، جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة، ولم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن، ويريد مواصلة نجاحاته أمام القلعة البيضاء.

موعد المباراة

موعد مباراة الزمالك والجونة، هو اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021، على استاد بتروسبورت في القاهرة ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، وستذاع مباراة الزمالك والجونة، عبر شاشتها.
Advertisements
الجريدة الرسمية