رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

باتشيكو يعلق على انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي التركي

مصطفي محمد
مصطفي محمد
قال  البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه يتمنى التوفيق لمصطفى محمد مهاجم الفريق في خطوته المقبلة بعد الموافقة على احترافه بنادي جالطة سراي التركي في الفترة الحالية.


وتابع، أن مصطفى محمد لاعب متميز ولم يكن يشارك معه في البداية، مؤكدا أن مهمته هي إيجاد حلول في الملعب لتعويض غيابه.

وأضاف أن الفريق المنافس قام بعدد من الصفقات بالملايين في حين لم يتعاقد الزمالك مع أي لاعب موضحا أن الزمالك يقوم بالترتيب الفني في صفوف الفريق بدون تعاقدات، ودليل على ذلك جهد الجهاز الفني، وأضاف أنه إذا لم يستطع النادي التعاقد مع صفقة جديدة قبل غلق باب القيد سيعمل باللاعبين الموجودين حاليا موضحا أنه يثق بقدراتهم.

وأشار إلى أنه سيفتقد مصطفى محمد لكنه يتمنى التوفيق له، مضيفا أن أوباما متميز في مركز المهاجم، والنادي يسعى للتعاقد مع لاعب جديد وسينتظر ماذا سيحدث في اليومين المقبلين، وأضاف أن أسامة فيصل مهاجم ممتاز، ولكن الوقت لم يكن كافيا ليكون أساسيا، وهو مثل الزهرة التي يجب أن تظهر رويدا رويدا ليتأقلم حتى لا يخسر كل شيء قبل أن يتأقلم، موضحا أن هناك لاعبا في النادي المنافس انضم بملايين ولم ينجح حتى الآن في مركزه وهو دليل على أهمية التأقلم أولا.

وجه البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التهنئة للاعبي الفريق الأبيض بعد الفوز على المقاصة برباعية مقابل هدف في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأشاد المدير الفني بالتحكيم في مباراة اليوم، مضيفا أن الحكم  كان جيد جدا وجعل المباراة سهلة.

وأضاف أن المباراة لم تكن سهلة رغم أن الجميع يراها سهلة بسبب الفوز الكبير.

وتابع، أن اللاعبين هم من ظهروا بشكل متميز والفريق يخلق في كل المباراة العديد من الفرص وكان التوفيق حليف اللاعبين اليوم، موضحا أن فريقه لم يترك الفرصة لمصر المقاصة لكي يبادلوا الزمالك الهجمات ولم يترك لهم الزمالك المساحات، وأضاف أنه من مباراة لأخرى يكون الفريق أفضل، وسيبدأ التركيز من الغد في التدريب للاستعداد للمباراة المقبلة.

قال أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادي الزمالك على أهمية الفوز الذي حققه الفريق في مباراة المقاصة في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، موضحا أن الفريق قدم مباراة قوية.

وأوضح أن الفوز مهم وأعاد الفريق لصدارة الدوري، موضحا أن تدوير اللاعبين من المكاسب المهمة ومشاركة ساسي منذ البداية وعودة إسلام جابر للمشاركة في المباريات.

وتابع  أنه يهنئ اللاعبين على الفوز والنتيجة الكبيرة واستعادة صدارة الدوري في مباراة اليوم.

الفوز رفع رصيد الفريق إلى 23 نقطة يحتل بها الصدارة، في حين يتوقف رصيد المقاصة عند 13 نقطة يحتل بهم المركز السابع.

أنهى نادي الزمالك إجراءات إعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق لنادي جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف مقابل حصول النادي على 2 مليون دولار كاش.

ويتضمن عقد الإعارة بند بأحقية البيع مقابل 4 ملايين دولار يحصل عليها الزمالك عند تفعيل البند، وقام اللاعب بتجديد عقده مع الزمالك لمدة موسم ونصف مدة الإعارة للنادي التركي.

وأوضح مصدر بالنادي أن بند أحقية البيع مستمر حت ديسمبر 2021 وفي حالة عدم تفعيل النادي التركي للبند قبل هذا الموعد لا يحق للنادي ضم اللاعب بعدها.

يذكر أن  اللاعب عقد جلسة مع مسؤولي النادي الأبيض اليوم حسم خلالها ملف احترافه بالنادي التركي بعد رفض الزمالك الموافقة على احترافه بنادي سانت اتيان 


وكان مسؤولو نادي الإسماعيلي طالبوا من إدارة نادي الزمالك استعارة محمد عبد السلام مدافع القلعة البيضاء وأحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الدراويش 

 ومن المقرر أن يتم عرض الأمر على البرتغالي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء في الفترة الحالية لمعرفة رأيه.

 جدير الذكر أن الزمالك لم يبرم أي صفقات شتوية في الفترة الحالية، في حين يمر الإسماعيلي بظروف صعبة في الموسم الحالي.

فى الوقت الذي أغلق فيه محمود الونش مدافع الفريق الأبيض ملف الاحتراف بالدوري السعودي، بعدما جدد مسؤولو نادي أهلي جدة محاولاتهم لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في يناير الجاري. 

وكان اشرف قاسم المشرف على الكرة بالنادي الأبيض طالب اللاعب بالتركيز مع الزمالك وغلق ملف الرحيل للاحتراف في الفترة الحالية في ظل حاجة الفريق خدماته، واستجاب اللاعب لحديث المشرف على الكرة.

ويعد الونش من العناصر الأساسية بالفريق الأبيض في الفترة الحالية ويتبقى في عقده موسمين مع الفريق.

وتلقى عمر السعيد عرضا مهاجم فريق الزمالك عرضا من قبل نادي سموحة لضمه على سبيل الإعارة حتى نهايةالموسم الجاري.

ووصل العرض خلال الساعات القليلة الماضية لمسؤولي النادي عن طريق وكيل اللاعب وسيتم عرض الامر على البرتغالي باتشكيو المدير الفني للفريق.
Advertisements
الجريدة الرسمية