Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

باتشيكو يعقد جلسة غدا مع لاعبي الزمالك.. اعرف السبب

رياضة باتشيكو
باتشيكو المدير الفنى لفريق الزمالك

محمود معوض

يعقد البرتغالى باتشيكو المدير الفنى لفريق الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق علي هامش مران الغد من اجل تصحيح أخطاء اللاعبين أمام فريق، تونجيت السنغالي والتى انتهت بالتعادل السلبى أمس.

وطلب باتشيكو تسجيل للمباراة لتحليلها بشكل جيد من ناحية الأداء وتدوين أخطاء اللاعبين خلال اللقاء.

وسيشرح باتشيكو الأخطاء للاعبين فى مران الغد من أجل تفادي الوقوع فيها مرة أخرى خلال المباريات القادمة.

بدأت إدارة نادي الزمالك التجهيز لرحلة تونس قبل مواجهة الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا
وأعلن كاف إجراء المباراة في 6 مارس المقبل الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية غدا الخميس، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة وادي دجلة في الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق مع وادي دجلة يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى القاهرة ظهر اليوم الأربعاء، قادمة من السنغال، بعد مواجهة تونجيت في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  أكد أن مباراة تونجيت السنغالي  في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا كانت صعبة.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي أنه يهنئ لاعبي فريقه ولاعبي تونجيت على تقديم مباراة قوية وسط أجواء حارة موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء.

وأشار باتشيكو إلى أن كلا الفريقين لعب للفوز، ولكن من وجهة نظره أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت له الكثير من الفرص، ولم تكن هناك هجمات خطيرة للفريق المنافس على مرمى الزمالك.

وأكد المدير الفني للزمالك أن الفريق عانى مشاكل في رحلة الطيران، ولكنه قدم مجهودا جيدا في اللقاء، وشدد على أن الفريق مطالب بالاستمرار في مشواره نحو المنافسة، وسيلعب للفوز في المباريات القادمة.

ويلعب فريق الزمالك يوم الإثنين الموافق أول مارس المقبل مباراة في الدوري أمام وادي دجلة على أن يسافر بعدها الى تونس للقاء فريق الترجي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات الأفريقي والمقرر إقامتها يوم 5 مارس المقبل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements