Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

باتشيكو يستقر على الدفع بـ أحمد عيد أمام بطل السنغال

رياضة فريق الزمالك
الزمالك

محمود معوض

استقر باتشيكو المدير الفنى لفريق الزمالك على الدفع  بأحمد عيد لاعب الفريق الصاعد فى الجبهه اليمنى فى مباراة اليوم أمام بطل السنغال.

والدفع بأحمد عيد سيكون على حساب التونسي حمزه المثلوثي، لاعب الفريق المحترف.

ويغيب حازم إمام ظهير أيمن الزمالك عن مباراة اليوم، بسبب إجهاد عضلي يعاني منه، ويفاضل البرتغالي بين الثنائي أحمد عيد وحمزة المثلوثي.

ويلتقي الزمالك مع تونجيت السنغالي في المباراة التي مقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يدفع باتشيكو المدير الفني للزمالك بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى : محمد أبو جبل

ويأتي الرباعي في خط الدفاع : احمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني واحمد فتوح

ويتواجد فى خط الوسط : طارق حامد وامام عاشور وفرجاني ساسي واشرف بن شرقي واحمد سيد زيزو .

ويقود خط الهجوم يوسف أوباما.

وأكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس أن فريقه سيخوض المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد التعادل في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر.

كما أشار باتشيكو: "إن وصول فريق تونجيت لدور المجموعات يعني أنه فريق قوي ويتمتع بإمكانات عالية، والزمالك يجب أن يحترمه في لقاء اليوم وأن يتعامل مع اللقاء بصورة جيدة".

وواصل باتشيكو: "يجب أن نعمل بجدية في لقاء اليوم ونكون في أعلى مستوى لنا كي نحقق الفوز ونعود بالثلاث نقاط".

وشدد المدير الفني للزمالك على أن فريقه لن يتأثر بالغيابات الموجودة في صفوفه، وهناك أكثر من بديل جاهز لتعويض الغيابات في صفوف الأبيض.. مختتما بأن الفريق دوما هدفه الصعود لربع النهائي بالبطولة.

والقي البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي محاضرة فنية على لاعبي الفريق بعد تناول وجبة العشاء مساء امس بفندق الإقامة استعدادا للقاء تونجيت السنغالي المقرر له اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشرح  المدير الفني للزمالك بعض الأمور الفنية للفريق لتطبيقها في لقاء بطل السنغال، بالإضافة إلى الحديث عن نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في المباراة لتحقيق الفوز.

وكان الفريق قد اختتم تدريباته امس الاثنين بالسنغال استعدادا للمباراة.

جدير بالذكر أن الزمالك تعادل في الجولة الأولى مع مولودية الجزائر بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements