رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

باتشيكو يدرس الترجي بالفيديو

فريق الزمالك
فريق الزمالك
استغل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو رحلة بعثة الزمالك إلى تونس وقام بمتابعة عدد من مباريات الترجي التونسي لدراستها قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.


ووصل الزمالك إلى تونس مساء أمس على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الترجي.

ويحل الزمالك ضيفا على الترجي  السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الزمالك 
وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قد أعلن عن قائمة مباراة الترجي والتي جاءت كالتالي:
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”- محمد عواد_ محمد أبو جبل
خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش”- محمد عبد السلام – أحمد فتوح – عبدالله جمعة- حمزة المثلوثي.

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: مروان حمدي – أسامة فيصل – حميد أحداد – حسين فيصل- حسام أشرف.


وتعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيا في المباراة التي أقيمت على استاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ 30 متصدرا جدول ترتيب البطولة.

باتشيكو يتحدث عن لقاء دجلة

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أعرب  عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة، موضحا أن المنافس يمتلك طموحا كبيرا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا، مشددا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية.

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل للشباك وغياب التوفيق أيضا كان سببا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز على دجلة.

وواصل باتشيكو: "نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة، كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق، مشددا على أنه المسئول دائما عن النتائج".

وعن إمام عاشور، شدد باتشيكو على أنه لم يكن في يومه وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة، مضيفا أنه سيبدأ علاج مشكلات الفريق ، مشيرا إلى أن كل ناد عنده مشاكل وهناك لاعبون غائبون لأسباب مختلفة.
Advertisements
الجريدة الرسمية