Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

باتشيكو يتفوق علي حسام حسن قبل مواجهة الزمالك والاتحاد اليوم

رياضة حسام حسن
حسام حسن

محمود درويش

الزمالك ضد الاتحاد .. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى السابعة والنصف مساء اليوم مع الاتحاد السكندري على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

وتعد مباراة اليوم بين الأبيض والاتحاد هى مواجهة خاصة بين الزمالك وحسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر حاليا والزمالك السابق.

وتحمل مواجهة اليوم الأحد الرقم 15 والتي يلتقي فيها حسام حسن كمدير فني أمام الزمالك مع الأندية التي تولي قيادتها.




 ثلاث مباريات فوز لحسام حسن

ونجح حسام حسن في تحقيق الفوز على الزمالك في ثلاث مباريات جميعها كانت مع المصري البورسعيدي.

فوز الزمالك بـ 8 مواجهات

وحقق الزمالك الفوز على حسام حسن في 8 مباريات، بينما سيطر التعادل علي نتيجة ثلاث مباريات أبرزها مواجهة الزمالك وبيراميدز 3-3 عندما كان يقود حسام حسن تدريب بيراميدز.

آخر مواجهة 

كانت مباراة سموحة مع الزمالك هي المواجهة الأخيرة التي جمعت بين حسام حسن والزمالك عندما كان يدرب حسام سموحة موسم 2019 / 2020 فى الجولة التاسعة بالدورى وانتهت بالتعادل السلبى  .

وجمعت حسام حسن مواجهتين أمام الزمالك عندما كان يقود الاتحاد السكندرى في ولايته الأولي موسم 2014 - 2015 وحقق الزمالك الفوز فى المباراتين .

أول مباراة وفوز

ونجح حسام ضد الزمالك في أول مباراة عندما كان يقود المصري يوم 10 أبريل 2008، بالفوز علي الزمالك بقيادة الهولندي رود كرول،  2 / 1.

الخسارة الأولي لحسام حسن

وتلقي حسام حسن مدرب المصري الخسارة الأولي أمام الزمالك يوم 24 أغسطس 2008، أمام القلعة البيضاء بقيادة الألماني هولمان بهدفين مقابل هدف .

مواجهتي الاتحاد والزمالك

خسر حسام حسن ضد الزمالك عندما كان يقود الاتحاد السكندري، يوم  30 أكتوبر 2014، بهدف نظيف أحرزه مؤمن زكريا عندما كان يقود الأبيض البرتغالي جيمي باتشيكو في ولايته الأولي هو الآخر للزمالك.

كما فاز الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا علي الاتحاد بتاريخ 23 أبريل 2015، بهدفين مقابل دون رد في المباراة الرابعة لحسام حسن أمام الزمالك.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements