Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

باتشيكو: قدمنا أداء طيبا أمام أسوان.. وسوء التوفيق سبب التعادل

رياضة 141335579_537190780571616_6200650404115213739_n
الزمالك وأسوان

محمود معوض

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الزمالك، أن فريق أسوان خاض مواجهته أمامنا اليوم بشكل طيب وقدموا أداء جماعيا مميزا، موضحا أنه ليس معنى أن الزمالك لم يفز اليوم أنه أدى بشكل سيئ، مشددا على أن الفريق قدم مباراة جيدة وسيطر على المباراة التي كانت من جانب واحد.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك كان ينقصه التوفيق ولو لعب الفريق يومين متتاليين فإن الكرة لن تدخل المرمى، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة وأدوا بروح عالية.

وتابع: “حاولنا بكل الطرق للتسجيل ولكن هذه هي كرة القدم وأهنئ اللاعبين على روحهم العالية”.

وقال باتشيكو: “مدافعا الجانبين كانا يلعبان في وسط ملعب أسوان ثم دفعنا بشيكابالا، ورغم الزيادة الهجومية لكن حاولنا الحفاظ على النواحي الدفاعية بدون خلل .. وكل اللاعبين أدوا النواحي الهجومية .. ولعبنا بطريقة منظمة ولكن غاب التوفيق، ومحمد أبو جبل لم يتصدَ لأي كرة حيث إن اسوان لم يهاجم أبدا وكان تمركزه دفاعيا”.

واختتم باتشيكو تصريحاته: “نمتلك لاعبين مميزين جدا من النواحي الفردية ودائما نترك حرية الابتكار لهم، وكسبنا مباريات كثيرة بهذا الشكل وما زلنا في أول الدوري والمشوار لا يزال طويلا”.

وتعادل الزمالك سلبيا مع أسوان في الجولة التاسعة للدوري الممتاز بالمباراة التي جمعتهما اليوم باستاد بتروسبورت.

وشهدت المباراة إلغاء هدف لصالح فريق الزمالك سجله مصطفى محمد، في الشوط الأول بداعي وجود خطأ على إمام عاشور، في منتصف الملعب، بعد مراجعة الحكم لتقنية الفار.

وبدأ الزمالك المباراة بضغط قوي للغاية وأحرز مصطفى محمد هدفًا في الدقيقة 3 ولكن الحكم قام بإلغاء الهدف بعد الرجوع للفار وحاول لاعبي الزمالك إحراز الهدف الأول ولكن الشوط انتهى بالتعادل السلبي.

ولعب الزمالك المباراة بتشكيل يضم كلا من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش - أحمد فتوح - حازم إمام.
خط الوسط: طارق حامد - يوسف أوباما - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي.
الهجوم: مصطفى محمد. 
فيما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد - محمد عبدالسلام - عبد الله جمعة - حمزة المثلوثي - فرجاني ساسي - إسلام جابر-  محمود عبدالرازق شيكابالا- أسامة فيصل - حسين فيصل.
في حين يلعب أسوان المباراة بتشكيل يضم كلا من:
حراسة المرمى: عمر رضوان. 
خط الدفاع: عمرو الحلواني - محمود شبانة – محمد جابر ميدو - أحمد سالم صافي. 
خط الوسط: هيثم الفيل – محمد خليفة – سولمون منساه – أحمد صغيري – محمد أسامة. 
خط الهجوم: جون أفيري.

وبهذه النتيجة خسر الزمالك صدارة الدوري بفارق الأهداف مع الأهلي ليكون الزمالك 20 نقطة فى المركز الثاني والأهلي في المركز الأول برصيد 20 نقطة.

وأدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: محمد يوسف، ويعاونه كل من أسامة عبد اللطيف مساعد أول وشهاب راشد مساعد ثان، ومحمد نهاد حكم رابع ومصطفى مدحت حكم فيديو وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements