رئيس التحرير
عصام كامل

باتشيكو في جلسة مع اللاعبين: أنتم على قدر المسئولية

باتشيكو يتحدث مع
باتشيكو يتحدث مع لاعبيه
حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تحية اللاعبين على هامش المران اليوم، في حضور معاونيه وعبد الحليم علي مدير الكرة.



وأكد المدرب خلال اجتماعه باللاعبين، أنه سعيد بالأداء، والفوز المستحق بالأمس، وأنهم جميعا على قدر المسئولية.

وواصل أنه يثق بأن الجميع سيعمل على مواصلة العمل الجاد، وتحقيق الهدف المطلوب في كل وقت وهو الفوز.

ويستعد الفريق لمواجهة مضيفه غزل المحلة الثلاثاء المقبل على استاد المحلة بالجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال الكابتن أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك: إن فريقه يمتلك عددا من المهاجمين القادرين على تعويض رحيل مصطفى محمد بعد إعارته لنادي جالطة سراي التركي، وعلى رأسهم عمر السعيد وحميد أحداد وأسامة فيصل وحسين فيصل.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" قال أشرف قاسم: إن بديل مصطفى محمد في نادي الزمالك سيكون أجنبيا وليس من داخل مصر.

ولفت قاسم إلى أن ضيق الوقت يمنع الزمالك من التعاقد مع مهاجم بديل لمصطفى محمد، إلى جانب أن هناك حدودا مالية في شراء أي لاعب أجنبي. 

ونشر مصطفى محمد مهاجم الزمالك، صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أثناء توقيعه على صفقة إعارته إلى جالطة سراي التركي، وذلك بعد اتفاق مسئولي نادي الزمالك مع مسئولي جالطة سراي التركي على إعارته لمدة عام ونصف مقابل مليوني دولار.

وكانت مصادر مسئولة داخل نادي الزمالك كشفت أن الساعات القليلة الماضية شهدت قيام مسئولي نادي الزمالك بالاتفاق مع مسئولي جالطة سراي التركي على إعارة مصطفى محمد لمدة عام ونصف مقابل مليوني دولار للزمالك مع وجود بند في الاتفاق بأحقية النادي التركي شراء اللاعب في نهاية الإعارة بمبلغ نقدي 4 ملايين دولار على أن يتم تفعيل بند الشراء حتى يوم 31 ديسمبر عام 2021.

وأوضحت المصادر أن الزمالك وضع بندا في العقد أيضا يقضي بأحقية النادي في نهاية مدة الإعارة في استعادة اللاعب من جديد، وذلك تحسبا لتألق اللاعب في الأولمبياد وزيادة سعره.

وأشارت المصادر إلى أن الزمالك أيضا قام بتمديد عقد اللاعب مع النادي لمدة موسم ونصف هي مدة الإعارة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن كافة تفاصيل الصفقة خلال ساعات قليلة، وذلك بعد الاستقرار على كافة البنود الخاصة بمدة الإعارة والاتفاق بين إدارة الناديين على كل شيء، وخاصة الأمور المادية في ظل رغبة مسئولي الزمالك الحصول على قيمة الإعارة نقدا خلال هذه الفترة.
الجريدة الرسمية