Advertisements
Advertisements
الأربعاء 19 مايو 2021...7 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

باتشيكو: حزين للتعادل أمام وادي دجلة

رياضة 163-011216-pacheco-zamalek-alahly-caf-champions-league_700x400
باتشيكو

محمود معوض

أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة، موضحا أن المنافس يمتلك طموحا كبيرا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.



وأضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا.. مشددا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية، حيث وصل الفريق بالفعل لمنطقة جزاء المنافس.

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل للشباك وغياب التوفيق أيضا كان سببا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز اليوم.

وواصل باتشيكو:”نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة.. كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق.. مشددا على أنه المسئول دائما عن النتائج”.

استبدال عاشور
وعن إمام عاشور، فقد شدد باتشيكو على أنه لم يكن في يومه وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة.. ونمتلك لاعبين يستطيعون اللعب في أكثر من مكان بالملعب.. وسنبدأ علاج مشكلاتنا من غدٍ.

وتابع باتشيكو بأنه يلعب بـ ٣ مهاجمين مع بعضهم البعض من أجل أن يربكوا الخصم.. كما أهتم بالطرفين حتى يلعبا العرضيات للمهاجمين دائما.. مشيرا إلى أن كل ناد عنده مشاكل وهناك لاعبون غائبون لأسباب مختلفة.

وتعادل الزمالك مع دجلة سلبيا اليوم على إستاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ 30 متصدرا جدول ترتيب البطولة.

الزمالك يتصدر الدوري

بهذه النتيجة واصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاء وحيدا، بينما بقى دجلة متذيلا جدول الترتيب برصيد 8 نقاط جمعها من 14 مباراة فاز فى لقاء وحيد وتعادل في 5 مباريات وخسر 8 لقاءات.

تشكيل الفريقين

لعب الزمالك المباراة بتشكيل كالتالي: حراسة المرمي: محمود جنش،خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمد عبد الغنى، أحمد فتوح، وخط الوسط : طارق حامد، فرجاني ساسي،خط الهجوم : أوباما، إمام عاشور، أشرف بن شرقي، وسيف الجزيري.

بينما دخل دجلة المباراة بتشكل مكون من: حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، وخط الدفاع: محمود مرعي ، إبراهيم ريعو، إسحاقو يعقوبو، أحمد مجدي،خط الوسط: أحمد سعيد، محمد هلال ،  محمد رضا،خط الهجوم: صلاح أمين، جورجينو، رودني أنووي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements