رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

باتشيكو: أثق في لاعبي الزمالك بتحقيق الفوز على وادي دجلة

باتشيكو
باتشيكو
عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة.


وطالب باتشيكو اللاعبين بغلق ملف مباراة تونجيت السنغالي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتركيز على مواجهة وادي دجلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد باتشيكو ثقته الكبيرة في اللاعبين لتحقيق الفوز على وادي دجلة، والابتعاد أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري.

ويواجه فريق الزمالك نظيره وادي دجلة، يوم الإثنين المقبل، على ستاد السلام ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك بدون أهداف مع نظيره تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أكد أن مباراة تونجيت السنغالي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا كانت صعبة.

وأضاف المدير الفني للزمالك أنه يهنئ لاعبي فريقه ولاعبي تونجيت على تقديم مباراة قوية وسط أجواء حارة موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء.

وأشار باتشيكو إلى أن كلا الفريقين لعب للفوز، ولكن من وجهة نظره أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت له الكثير من الفرص، ولم تكن هناك هجمات خطيرة للفريق المنافس على مرمى الزمالك.

وأكد المدير الفني للزمالك أن الفريق عانى مشاكل في رحلة الطيران، ولكنه قدم مجهودا جيدا في اللقاء، وشدد على أن الفريق مطالب بالاستمرار في مشواره نحو المنافسة، وسيلعب للفوز في المباريات القادمة.

ويلعب فريق الزمالك يوم الإثنين الموافق أول مارس المقبل مباراة في الدوري أمام وادي دجلة على أن يسافر بعدها الى تونس للقاء فريق الترجي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات الإفريقي والمقرر إقامتها يوم 5 مارس المقبل.

وأكد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الفريق أغلق ملف دوري الأبطال الإفريقي ويركز حاليا على مباراة وادي دجلة المقررة إقامتها الإثنين المقبل في الدوري الممتاز.

أضاف قاسم أن الزمالك قدم مباراة جيدة أمام تونجيت السنغالي وكان الاقرب للفوز.. مشيرا إلى أن التعادل ليس نتيجة سيئة وسط الصعوبات التي واجهها الفريق.

كما أشار المشرف العام على الكرة بالزمالك إلى أن تعادل الترجي التونسي ومولودية الجزائر في نفس المجموعة يصب في مصلحة الأبيض.
Advertisements
الجريدة الرسمية