رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بألوان علم مصر.. القميص الجديد لمنتخب اليد في منافسات بطولة العالم

منتخب اليد
منتخب اليد
وصل زي المنتخب الوطني لكرة اليد، بتصميمه الجديد الذي يخوض به منافسات بطولة العالم لليد، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 من شهر يناير المقبل.


وجاء التصميم الجديد لقميص المنتخب الوطني بألوان علم مصر الأحمر والأبيض والأسود.




ويواصل منتخبنا الوطني تدريباته القوية استعدادا للمنافسات خلاله معسكره المغلق الذي انطلق السبت الماضي بقيادة المدير الفني الاسباني روبيرتو جارسيا ، وامس  نقل منتخبنا تدريباته للصالة الرئيسية باستاد القاهرة استعدادا لتجربتي  اليابان الوديتان ضمن برنامج استعداده للمونديال المقرر لهما 5 و 7 يناير.

وأقامت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة المهندس هشام نصر، بروفة متكاملة فى مطار القاهرة على استقبال الوفود المقرر مشاركتها فى المونديال.

وتمت البروفة على استقبال وفود البطولة والوقوف على النقاط أو الأخطاء التى يجب تجنبها خلال الاستقبال الرسمى ، حيث أقيمت البروفة بشكل متكامل لبحث وتجنب اى ثغرات خاصة وأن الوفود سوف تكون داخل "الفقاعة الطبية" وعلي نظام العزل الصحي المتبع داخل المونديال. 

ومن المقرر أن يكون هناك من يتسلم الحقائب ويعقمها ويرسلها إلى الفنادق بالإضافة إلى انتقال الوفد من المطار إلى الفندق مباشرة بعد أن يقوم أحد مسئولي لجنة المراسم بإنهاء إجراءات الوصول فى المطار.

من ناحية اخرى تقوم لجنة التسويق بالبطولة بإنهاء التفاصيل الصغيرة ووضع الرتوش النهائية على صالات البطولة من وضع اللافتات الإرشادية و الاعلانات الخاصة باللجنة على أن يتم تسليم الصالات بداية الأسبوع المقبل.

وكان المهندس كامل الوزير وزير النقل وافق على منح محفظة إليكترونية للمشجعين بعدد رحلات الذهاب والعودة فترة البطولة بتخفيض قيمته 50% على قيمة التذكرة الواحدة لكل مشجع، وذلك من خلال الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، وبعد الاطلاع على تذكرة حضور المباراة، والكارت التعريفي للمشجعين. 

يأتى ذلك فى إطار التعاون بين جميع مؤسسات الدولة واللجنة المنظمة للبطولة؛ لتهيئة المناخ والعمل على تيسير وصول الجماهير حاملى تذاكر المباريات إلى الصالات المستضيفة للمنافسات وفق الأعداد المسموح بها، إضافة إلى السعي نحو إتاحة كل الاحتياجات والمستلزمات التى تساهم فى نجاح أكبر بطولة رياضية فى العالم تقام إبان أزمة كورونا.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تفقد الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة صباح اليوم الأربعاء، لرصد توافر كافة التجهيزات والمستلزمات المطلوبة بالصالة بعد الانتهاء من إنشائها استعدادا لبطولة العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر في يناير المقبل.

Advertisements
الجريدة الرسمية