Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بأحرف من ذهب.. زمالك «الجنرال» يعود لكتابة أمجاد «اليد»

رياضة

كريم إبراهيم


بأحرف من ذهب، عاد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة الجنرال أيمن صلاح المدير الفني، لكتابة تاريخ جديد في سجل إنجازات الأبيض على مستوى اللعبة التي تحتل المرتبة الثانية في قائمة الألعاب الجماهيرية.

نجحت كتيبة الزمالك تحت قيادة «الجنرال» في تحقيق رباعية تاريخية خلال الموسم الجاري، وذلك بعد أن حصدوا لقب بطولتي أفريقيا لأبطال الدوري والكأس، ودوري المحترفين وكأس مصر.

دوري أبطال أفريقيا
حصد الزمالك لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية أبطال الدوري التي أقيمت في المغرب شهر أكتوبر الماضي، بعد تحقيق انتصار ساحق على الأفريقي التونسي بنتيجة (35-22)، في المباراة النهائية.

وعلى صعيد البطولات المحلية، نجح لاعبو الزمالك في حصد لقب دوري المحترفين، بفارق كبير عن أقرب المنافسين فريقي الأهلي وهليوبوليس، وقبل انتهاء المسابقة رسميًا.

كأس مصر
وفي بطولة كأس مصر، نجح زملاء أحمد الأحمر في حصد اللقب على حساب الأهلي، بعد أن حققوا الفوز في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.


وأضاف لاعبو الزمالك البطولة الرابعة لهم هذا الموسم، بعد التتويج بلقب البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس التي أقيمت بالمغرب، وتحقيق الفوز على الترجي التونسي في المباراة النهائية بنتيجة (26-25).

بطولات خاصة
وفي بطولات من نوعا خاص، حقق الزمالك الفوز على الأهلي خلال هذا الموسم في أربعة مباريات، منهم مباراتين في بطولة دوري المحترفين، ومباراة في نهائي بطولة كأس مصر، وآخرى في البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري التي أقيمت بالمغرب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements