رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انهيار على يد مصر .. أبرز تعليقات الصحف الأسترالية بعد توديع منتخبها أولمبياد طوكيو

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي
Advertisements

حقق منتخب مصر الأوليمبي فوزاً مستحقاً على نظيره الأسترالي بهدفين دون مقابل، فى اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء بملعب جيامي باليابان، فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات، في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو .



الفوز حسم للمنتخب المصري تأهله إلى منافسات ربع النهائي كثاني المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن المنتخب الأرجنتيني بعدما تساوى الثنائي في عدد النقاط، بينما تصدر جدول الترتيب المنتخب الإسباني، 

صحف أستراليا 
وعلقت صحيفة The Sydney Morning Herald بعد المباراة على خسارة منتخب بلادها أمام منتخب الفراعنة، وتوديعه أولمبياد طوكيو من الدور الأول، وهو الذي فاز على الأرجنتين 2/0 فى الجولة الأولي، واصفة الخسارة ومغادرة الأولمبياد بالعاصفة، وقالت الصحيفة: "اندلاع عاصفة.. استراليا تودع الأولمبياد على يد مصر بعد الخسارة 2-0".

تألق الشناوي
وأبرزت الصحيفة تألق محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري وعلقت: "أنقذ حارس المرمى المصري محمد الشناوي محاولتين من لاعبي استراليا.. لذا فعلى بلاده أن تشكره على الفوز والتأهل لربع النهائي".

أستراليا صدمت العالم
أما صحيفة Herald فعلقت "أستراليا صدمت العالم"، وقالت الصحيفة: "خرجت استراليا من مسابقة كرة القدم للرجال بالأولمبياد بعد الخسارة أمام مصر بنتيجة 2-0".

وأضافت: "صدمت استراليا العالم، وانتهى الحلم بعد الهزيمة أمام مصر".

إنهيار على يد مصر
وعلقت صحيفة The Age على الخسارة قائلة "انهيار على يد مصر"، وقالت الصحيفة الاسترالية: "حلم استراليا بطوكيو انتهى بعد الانهيار على يد مصر".

وأضافت: "المنافسة التي بدأتها ببراعة انتهت بوداع الفريق الأولمبي لأولمبياد طوكيو بعد الخسارة 2-0 أمام مصر".

وتابعت: "قدم اللاعبون أداء رائع ضد الأرجنتين (2-0)، تلاه هزيمة أمام إسبانيا (1-0)، ولم يستطع المنتخب استحضار الروح في مباراته الثالثة وسقط أمام مصر".

وعلقت صحيفة Vavel وقالت: "بفوزها في مباراة الجولة الأخيرة، نجحت مصر في التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو".

وأضافت: "كانت المباراة مباراة صعبة للغاية، وتأهلت مصر لمواجهة البرازيل".

 أما Foxsports فقالت المنتخب الأسترالي "العصبي" يودع الأولمبياد، ووصفت الصحيفة المنتخب الاسترالي بأن "العصبية والتوتر" سيطرا على اللاعبين، وكانا أحد أسباب الخسارة على يد مصر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وفاز المنتخب الاولمبي على  نظيره الإسترالي ، بهدفين دون رد بالمباراة التي تقام على ملعب مياجي بالعاصمة اليابانية طوكيو، فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات، بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية