رئيس التحرير
عصام كامل

انفراد .. ننشر قائمة اللاعبين الذين وافق مدرب الزمالك على إعارتهم في يناير

باتشيكو
باتشيكو


كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن الاجتماع الأخير الذي عقدته اللجنة الثلاثية التي تدير النادي خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز حسم موضوع اللاعبين الذين وضعهم المدرب باتشيكو في قائمة المسوح برحيلهم على سبيل الإعارة عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة أو الإعارة بنية البيع.



وأوضحت المصادر أن هذه القائمة تضم كلا من مصطفي فتحي ومحمد عبد السلام ومحمود عبد العزيز وكريم بامبو واللاعب المغربي محمد أوناجم.

وأشارت المصادرإلى أنه تمت مناقشة موقف كل لاعب على حدى حيث تم الاستقرار على السماح برحيل اللاعب محمد عبد السلام في حالة التعاقد مع لاعب جديد في مركز الدفاع والمرشح له اللاعب أسامة جلال مدافع انبي وفي حالة عدم التعاقد مع مدافع جديد لن يتم الاستغناء عن عبد السلام .

وكانت "فيتو" قد انفردت بخبر وصول عرض من نادي الإسماعيلي لاستعارة اللاعب محمد عبد السلام خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في خط الدفاع .

اظهار أخبار متعلقة



وبخصوص اللاعب مصطفي فتحي فتوضح المصادر أن اللاعب نفسه هو الذي طلب الرحيل من النادي خلال الفترة المقبلة وذلك لمنحه فرصة المشاركة بشكل أساسي بعد شعوره بأن باتشيكو مدرب الفريق لا يعتمد عليه بشكل أساسي .

أما محمود عبد العزيز لاعب خط الوسط فهو عائد من إصابة طويلة ويحتاج لفترة طويلة ليعود لمستواه ولذلك فإن المدرب وافق على رحيلة في حالة وصول عرض مناسب .

نفس الأمر ينطبق على اللاعب كريم بامبو الذي لا يعتمد عليه المدرب باتشيكو في المبارايات بشكل أساسي حيث وافق على رحيلة بدون أي مشاكل .

وأخيرا يأتي اللاعب المغربي اوناجم الذي يعتبر بمثابة مفاجأة حيث وافق المدرب باتشيكو على  رحيلة شرط أن يتم التعاقد مع لاعب أجنبي بدلا منه في مركز الهجوم أو الجناح وذلك في ظل هبوط مستوى اللاعب بشكل كبير خلال الفترة الماضية بالإضافة الى وجود عرض من أحد الأندية المغربية للتعاقد  معه خلال الفترة المقبلة سواء بالبيع أو الإعارة بنية البيع .


الجريدة الرسمية