رئيس التحرير
عصام كامل

انفراد.. زكريا مديرا تنفيذيا لنادي الزمالك

اللواء أحمد زكريا
اللواء أحمد زكريا

تنفرد "فيتو" بالتأكيد على استقرار اللجنة القضائية الثلاثية بنادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكري على تعيين اللواء أركان حرب أحمد زكريا مديرا تنفيذيا للنادي خلال الفترة المقبلة.


وكان اللواء أحمد زكريا يعمل مديرا تنفيذيا لمركز شباب الجزيرة، وتم اختياره وفقا للخبرات الطويلة التي يتمتع بها، بالإضافة إلى شخصيته القوية، حيث تم عقد أكثر من جلسة معه خلال الفترة الماضية والاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بعمله داخل النادي.

ومن المقرر أن يقوم اللواء أحمد زكريا باختيار عدد من المعاونين ذوي الخبرة من أبناء النادي لمعاونته في عمله بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الكلية الحربية بالجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الأحد، وذلك بعد خوضهم مواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته الإثنين المقبل استعدادا لمواجهة بيراميدز في الجولة الثانية من الدوري والمقرر إقامتها مساء الخميس المقبل.
الجريدة الرسمية