رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انفراد بالمستندات.. فيفا يهدد الزمالك بخصم 6 نقاط ومنعه من القيد بسبب شيكابالا.. اعرف التفاصيل

شيكابالا
شيكابالا
شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة جديدة داخل أروقة نادي الزمالك بعد وصول خطاب رسمي من الفيفا تنفرد "فيتو" بنشره يؤكد أن النادي مطالب بدفع 800 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في مدة أقصاها 25 مارس المقبل وإلا سيتم خصم 6 نقاط من الزمالك مع منعه من القيد بدءا من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأكد الخطاب أن النادي البرتغالي كان قد طعن وطلب مبلغ مليون و600 ألف دولار كتعويض نظرا لعدم قيام الزمالك بسداد الأقساط التي تم الاتفاق عليها بعد قيام اللاعب شيكابالا بالعودة إلى القاهرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي كان فيه الزمالك يخصم من شيكابالا قيمة المبلغ الغرامة الذي تم توقيعه عليه من الفيفا بسبب أزمته مع سبورتنج لشبونة وهو ما يشير إلى وجود أمور غامضة في الموضوع.


 

خطاب صادم 
وجاء خطاب الفيفا الأخير ليصدم اللجنة التي تدير النادي خلال هذه الفترة خاصة وأن الزمالك كان يعتقد بأن جميع الغرامات التي وقعت على اللاعب في السابق تم تسديدها في وقتها لإنهاء الأزمة والدليل على ذلك خصم هذه المبالغ من اللاعب شيكابالا.

على صعيد آخر من المقرر أن تعقد اللجنة التي تدير النادي خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل بحث الموضوع من كافة جوانبه فتح تحقيق فيه لمعرفة من المتسبب فيما حدث خاصة أن الخطاب الذي وصل إلى النادي ملزم من الفيفا.

وهناك أيضا اتجاه آخر ربما تلجأ إليه اللجنة وهو التفاوض مع مسؤولي النادي البرتغالي من أجل تخفيض المبلغ أو تقسيطه خاصة وأن الزمالك يمر خلال هذه الفترة بأزمة مالية طاحنة وهذا المبلغ المطلوب كبير للغاية ومن الصعب توفيره في هذه الفترة.

أزمات متتالية 
وتعتبر أزمة شيكابالا الأخيرة ليست الوحيدة التي تواجه اللجنة التي تدير النادي حيث هناك عدد من اللاعبين الآخرين ما زالت لديهم مشاكل مع الزمالك في المحكمة الرياضية ويطالبون بمبالغ مالية كبيرة بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم من المجلس السابق وهو ما يزيد من معاناة النادي المادية خلال هذه الفترة.
Advertisements
الجريدة الرسمية