Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

انفراجة في أزمة مستحقات باتشيكو مع الزمالك.. اعرف التفاصيل

رياضة باتشيكو
باتشيكو

صفاء كامل

كشفت مصادر مسئولة بنادي الزمالك أن كل ما يثار بأن البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك حصل على حكم تعويض بمليون و400 ألف دولار غير صحيح بالمرة .


تسوية النزاع بشكل ودي 

وأوضحت المصادر أن هناك اتصالات تمت خلال الأيام الأخيرة مع المدرب ووكيل أعماله من أجل تسوية الموضوع بدون أي نزاعات في الفيفا خاصة وأن الزمالك يقر بمستحقات المدرب المتأخرة .

الحصول على المستحقات على دفعتين 

كما أشارت المصادر إلى أن الاتصالات كانت تجري في إطار حصول المدرب على مستحقاته المتأخرة على دفعتين بمواعيد محددة تكون كل دفعة 300 ألف دولار وذلك بدلا من الدخول في نزاعات وشكاوي قد تأخذ وقت طويل وذلك في إطار العلاقة الطبية بين المدرب والنادي .

إقالة المدرب 

وكانت لجنة الزمالك السابقة قد اتخذت قرارا بإقالة المدرب باتشيكو وتعيين كارتيرون بدلا منه ولم يحصل المدرب على قيمة المستحقات المتأخرة له وقيمتها 600 ألف دولار .

تصريحات كارتيرون 

على جانب آخر أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حزنه من شائعات رحيله عن تدريب الفريق بعدما سافر في فترة إجازة خلال فترة توقف الدوري الحالية.

وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك:” البعض قال أني سأرحل لوجود عروض تدريبية أخرى ولكن هذا ضد تفكيري، لأنني مستمر مع الزمالك لرغبتي في تحقيق البطولات”.

وأشار كارتيرون إلى أن الجماهير لا تعلم أن الشهور الماضية كانت صعبة على اللاعبين، وأن الزمالك ينافس في ظروف صعبة واللاعبون لا يشتكون من هذه الظروف والجماهير لا تعلم ما يفعله اللاعبون”.

ووجه كارتيرون رسالة لجماهير الزمالك مؤكدا بأنه يبذل قصارى جهده مع الجهاز المعاون واللاعبين لإسعادهم بالحصول على بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements