Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

انفراجة في أزمة جيرالدو مع الأهلي خلال 72 ساعة

رياضة 120217121134168762092
جيرالدو

عمرو ثروت

يكثف مسئولو الأهلي محاولاتهم مع جيرالدو لاعب الفريق لإنهاء أزمته بعد رفض اللاعب التواجد في قائمة الانتظار بعد رفع اسمه من قائمة الفريق وقيد والتر بواليا علي حسابه.

وتواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي هاتفيا مع وكيل اللاعب من أجل البحث عن حل جذري للأزمة وبات من المنتظر أن تنتهي خلال 72 ساعة علي أقصي تقدير.

يذكر ان الأهلي أعلن أمس قيد والتر بواليا علي حساب جيرالدو في قائمة الفريق المحلية تمهيدًا لقيده إفريقيا خلال الأيام القليلة المقبلة. 

من ناحية أخري يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعدادته لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا الجمعة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

من ناحية أخرى أعلن عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعافيه من فيروس كورونا المستجد. 

وأجرى السولية مسحة طبية جديدة جاءت نتيجتها سلبية، ويستعد اللاعب للعودة من جديد للمشاركة في تدريبات الكرة بالفريق.
 
يذكر أن السولية يغيب عن مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة بفيروس كورونا حيث جاءت إصابته قبل سفر بعثة الأهلي إلى النيجر لمواجهة سونيديب في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال افريقيا. 

جدير بالذكر أن رامي ربيعة وأكرم توفيق وحسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد مجدي أفشة لاعبي الفريق تعافوا أيضًا من الإصابة بفيروس كورونا وتواجدوا في تدريبات الكرة بالفريق مؤخرًا.

علي الجانب الآخر سجل مسئولو الأهلي الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الجديد في قائمة الفريق المحلية.

وعلمت "فيتو" إنه تم قيد اللاعب في القائمة المحلية على أن يتم قيده في القائمة الأفريقية بعد فتح باب القيد يوم عشرة يناير. 

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع الكونغولي والتر بواليا مهاجم الجونة لمدة أربع سنوات بدأت من يناير الجاري. 

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس بعد الفوز أمس الأول على سونيديب بطل النيجر برباعية نظيفة وقطع تذكرة التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وخضع اللاعبون والجهاز الفني والطبي والإداري لاختبار رابيد تيست أمس في إطار الإجراءات الطبية ووفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بمباريات بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم الخميس؛ استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا غدا الجمعة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements