رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انطلاق مهرجان التميز الرياضى بجامعة كفر الشيخ | صور

مهرجان التميز الرياضي
مهرجان التميز الرياضي بجامعة كفر الشيخ
افتتح الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء فعاليات مهرجان التميز الرياضي للجامعات المصرية والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة فى الادارة المركزية للتنمية الرياضية - الادارة العامة للنشاط الطلابى بالتعاون جامعة كفر الشيخ متمثلة فى الإدارة العامة لرعاية الشباب.


تفاصيل مهرجان التميز الرياضي
وتأتي فعاليات المهرجان بمشاركة ٨٠٠ طالب وطالبة من جميع كليات الجامعه والمدن الجامعية والطلاب الوافدين وذلك في العاب "خماسي قدم وكره اليد والكره الطائره تنس طاوله العاب قوي كروس فيت" خلال الفترة من اليوم الثلاثاء الموافق حتى الخميس المقبل.



وجاء مهرجان التميز الرياضي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس جامعه كفر الشيخ، وبحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب وأحمد عبدربه مدير عام النشاط الطلابى بوزارة الشباب والرياضة والدكتور عبد الحليم عكاشة عميد كلية التربية الرياضية وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والدكتور على صبرى مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب والقائم بعمل أمين عام الجامعة وممثلى الوزارة مدحت منير والدكتور طلعت قدري.



وفي كلمته نقل أحمد عبد ربه مدير عام الإدارة العامة للنشاط الطلابى بوزارة الشباب والرياضة تحيات وزير الشباب والرياضة لجامعة كفرالشيخ مشيدا بمشاركة الجامعة في مختلف المسابقات الرياضية  وتعاونها المستمر لصالح طلابها متمنيا نجاح المهرجان.

وقال الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب أن المهرجان يأتي في إطار تفعيل خطة الجامعة للأنشطة الطلابية مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بمشاركة جميع كليات الجامعة والمدن الجامعية والطلاب الوافدين وذلك بهدف توسيع نسبة المشاركة وقاعدة المستفيدين من ممارسة الأنشطة ودمج الطلاب في الحياة الجامعية.



ومن جانبه أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة أنه في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأن تكون الرياضة جزء من التعليم للحفاظ على صحة أبنائنا فضلا عن دعوة سيادته المستمرة لممارسة الرياضة ومساعدة الطلاب على أن تكون الرياضة منهج حياة داخل الجامعة.

وأشاد رئيس الجامعة بتعاون وزراة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي والتواصل المستمر مع الجامعة لممارسة الأنشطة الطلابية المختلفة وتقديم الدعم وإعداد الطلاب للمشاركة في كل الأنشطة الرياضية محليا وعالميا، موجها الشكر للدكتور خالد عبد الغفار وزيرالتعليم العالي والبحث العلمي للدعم الكبير وتشجيع وتنفيذ خطة الأنشطة الطلابية التي تساهم في زيادة وعي الطلاب كما تساهم في تطوير مهاراتهم الإبداعية وإظهار المواهب.

كما وجه الدكتور دسوقي شكره للقائمين على تنفيذ المهرجان، مشددا على أهمية الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الجامعة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، متمنيا نجاح المهرجان.

وأكد "دسوقي" أن إدارة الجامعة حريصة على التوعية بأهمية ممارسة النشاط الرياضي وتعزيز ثقافة المنافسة الشريفة كما وتقديم الدعم للطلاب للمساهمة في تنمية مهاراتهم وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية