الخميس 28 يناير 2021...15 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

انطلاق معسكر المنتخب الوطني أول نوفمبر بدون لاعبي الأهلي والزمالك

رياضة حسام البدري ج
حسام البدري المدير الفنيى للمنتخب الوطني

يوسف شعبان

حدد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، الأول من نوفمبر المقبل، موعداً لانطلاق معسكر الفريق، إستعدادا لمواجهتي توجو المحدد لهما يومي 14 و17 نوفمبر المقبلين بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الافريقية التى تقام فى ضيافة الكاميرون الصيف المقبل .اضافة اعلان


وإتفق البدري مع معاونيه على أن يبدأ المعسكر فى الأول من يناير بشكل مفتوح، وبدون لاعبي الأهلي والزمالك، بسبب إرتباطهم بخوض مباراة نهائي دوري الأبطال الأفريقي يوم نوفمبر، فى حال تأهل الفريقين للمباراة النهائية على حساب الوداد والرجاء المغربيين، على أن يتحول المعسكر إلى مغلق بإنضمام لاعبي القطبين يوم 7 نوفمبر، إستعدادا للمباراة الأولي أمام توجو بالقاهرة 14 نوفمبر .

البدري يستقر على ضم 25 لاعباً لمواجهتي توجو

وإستقر البدري على إستدعاء 25 لاعباً لمعسكر المنتخب الوطني، إستعدادا لمواجهتي توجو، سيكون من بينهم 6 محترفين هم محمد صلاح ومحمد النني ومحمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا وأحمد حجازي وأحمد المحمدي .

ومن المقرر، أن يعلن البدري أسماء اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة لمواجهتي توجو يوم 23 أكتوبر الجاري، على أن يعلن قائمة اللاعبين المحليين بعدها بأسبوع .

ويملك المنتخب الوطني نقطتين فقط في رصيده بالمجموعة السابعة للتصفيات بعد تعادله فى الجولة الأولى أمام كينيا 1/1 بالقاهرة، قبل أن يتعادل فى الجولة الثانية أمام جزر القمر بدون أهداف على ملعب الأخير.