رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي أول نوفمبر استعدادا لودية البرازيل

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي فى معسكر سابق
Advertisements

حدد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، الأول من نوفمبر المقبل، موعدا لإنطلاق معسكر الفريق، إستعدادا لمواجهة البرازيل الودية، المقرر إقامتها بالسعودية يوم 16 نوفمبر المقبل .



وإستقر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي على أن يكون المعسكر فى بداياته مفتوحاً، بحيث يحضر اللاعبين لخوض المران يومياً، على أن يغادروا عائدين إلى منازلهم عقب إنتهاء المران، خاصة أن هناك بعض عناصر التشكيلة الأساسية للمنتخب الأوليمبي ستكون مشغولة مع أنديتها بمباريات الأدوار النهائية ببطولة كأس مصر، أو مع ناديي الأهلي والزمالك فى حال تأهل أى من الفريقين للمباراة النهائية ببطولة دوري أبطال افريقيا .

المنتخب الأولمبي يواجه البرازيل في السعودية استعدادا لأولمبياد طوكيو

ويبدأ الفريق الدخول فى معسكر مغلق فى السابع من نوفمبر، ثم السفر إلى السعودية فى التاسع من نوفمبر، إستعدادا لخوض مباراته أمام نظيره البرازيلي يوم 16 نوفمبر المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، والتى سيسبقها ودية أخري يوم 13 نوفمبر لم يتحدد طرفها الثاني بعد .

ويأتي معسكر المنتخب الأوليمبي فى أجندة نوفمبر المقبل، والذى سيتخلله مباراتين وديتين من العيار الثقيل، ضمن إستعدادات الفراعنة الصغار لنهائيات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية فى طوكيو صيف 2021.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية