رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انطلاق مراسم قرعة الدور ربع النهائي لدوري الأبطال وكأس الكونفدرالية

قرعه دوري أبطال أفريقيا
قرعه دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

انطلقت، منذ قليل، مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية للموسم الحالى 2020-2021.



الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية لبطولة إفريقيا





وتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا 8 أندية من 4 مجموعات بواقع فريقان من كل مجموعة وتم وضع أوائل المجموعات في التصنيف الأول وهم:

سيمبا التنزاني

ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي

الوداد المغربي

الترجي التونسي

بينما يضم التصنيف الثاني أصحاب المراكز الثانية بالمجموعات وهم:

الأهلي

شباب بلوزداد الجزائري

كايزر تشيفز الجنوب أفريقي

مولودية الجزائر


مواعيد مباريات الدور ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي




وحدد كاف موعد مباريات ذهاب الدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أحد يومي 14 و15 مايو المقبل، على أن تكون مباريات الإياب أحد يومي 21 و22 مايو، وذهاب مباريات الدور نصف النهائي هو 18 أو 19 يونيو المقبل، والإياب 25 أو 26 يونيو، وتقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 17 يوليو 2021، ولم يتحدد حتى الآن البلد والملعب الذي سيستضيف النهائي.



مواجهات قوية ننتظر الأهلي في ربع النهائي


وينتظر الجهاز الفني للفريق الأحمر بقياده موسيمانى نتائج القرعه المقرر إقامتها اليوم الجمعة بمقر الاتحاد الافريقي لكره القدم كاف بالقاهرة حيث من المنتظر أن يلاقي المارد الأحمر وصيف المجموعه الاولى أحد الفرق الثلاثة صن داونز الجنوب افريقي متصدر المجموعة الثانيه أو الوداد المغربي متصدر المجموعة الثالثة أو الترجى التونسي متصدر المجموعة الرابعة.



آخر مواجهات الأهلى مع الفرق الثلاثة



صن داونز الجنوب افريقي


وآخر مباراة جمعت الأهلى مع صن داونز الجنوب أفريقي كانت في الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا للموسم الماضي وفاز الفريق الأحمر في لقاء الذهاب بهدفين دون رد ثم تعادل في لقاء الإياب بنتيجة 1/1 ليصعد الى نصف النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3.



الوداد المغربي


تعود آخر مواجهة جمعت الأهلي مع الأحمر المغربي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي وفاز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/5 بعد الفوز في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة وتكرر الفوز في لقاء الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصعد إلى المباراة النهائية.



الترجي التونسي


وكانت آخر مباراة جمعت الأهلى مع فريق أبناء باب سويقة فى نهائى دورى ابطال افريقيا عام 2018 وخسر الأهلى بمجموع المباراتين بنتيجة 3/4 بعد الفوز في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم الخسارة في لقاء الإياب بثلاثة أهداف دون رد ليخسر اللقب الأفريقي للمرة الثانية على التوالي.

Advertisements
الجريدة الرسمية