رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انطلاق مؤتمر نادي سيراميكا كليوباترا بحضور أبو العينين

سيراميكا
سيراميكا
بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي لنادي سيراميكا كليوباترا في أحد فنادق الجيزة، لتقديم الصفقات الجديدة، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والإعلان عن قميص النادي الجديد، وكذلك الشعار الذي تغير منذ فترة قصيرة. لوسائل الإعلام.


وبدأ المؤتمر، بحضور النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، وأعضاء مجلس إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين.

كما يشهد المؤتمر الصحفي الإعلان عن الخطة الاستثمارية والتسويقية للنادي في الموسم الجديد، الذي يشهد المشاركة الأولى في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد نادي سيراميكا كليوباترا لمشاركته الأولى في مسابقة الدوري الممتاز، والتي يستهلها بمواجهة الإنتاج الحربي مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام.

واستطاع فريق سيراميكا كليوباترا أن يدعم صفوفه بـ ٢١ لاعبًا كان آخرهم التونسي سيف تقا والغاني ماكسويل وعامر عامر وكوامي بونسو وصالح جمعة لاعب الأهلي في صفقة انتقال حر، ولاعب الزمالك السابق محمد حسن ورجب بكار لاعب بيراميدز وخالد صبحي مدافع نادي الجونة، ومحمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد وميدو جابر من مصر للمقاصة، وعبد الرحمن بودي وعبد الله محمود من وادي دجلة وأحمد أمين أوفا من الشرقية للدخان، ومحمد جمال حارس المقاولون العرب، وخالد جمال لاعب ياني شهير التركي الأسبق بالإضافة إلى الإيفواري فونسينيو، والغاني وينفول كوابيناه، ومحمد الحضري حارس النجوم.

الجدير بالذكر أن فريق سيراميكا كليوباترا صعد للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي ممثلًا عن مجموعة القاهرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية