رئيس التحرير
عصام كامل

انتهاء الشوط الأول من مباراة سموحة ووادي دجلة بالتعادل 1/1

وادي دجلة وسموحة
وادي دجلة وسموحة
انتهى الشوط الأول من مباراة وادي دجلة أمام سموحة بالتعادل 1/1، في افتتاح مباريات الجولة 4 من بطولة الدوري الممتاز، في اللقاء الذي يقام على ملعب السلام.


تقدم وادي دجلة بهدف مبكر في الدقيقة 2 سجلة الوافد الجديد أمير عادل، وتعادل حسام حسن لفريق سموحة في الدقيقة 11.

وجاء تشكيل وادي دجلة بقيادة مدربه اليوناني بابا فاسيلو كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

الدفاع: إيهاب المباركي، محمود مرعى، خالد رضا، يعقوبو إسحاقو.

الوسط: أحمد مجدى، أحمد سعيد، عمرو صالح.

الهجوم: أمير عادل، حسام عرفات، صلاح أمين.

بينما جاء تشكيل فريق سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي، كالتالي:

الهاني سليمان، أحمد جمال، أطهر الطاهر، محمد عبد المنعم، رجب نبيل، كناريا، علي غزال، محمود حليمو، عبد الكبير الوادي، رفيق كابو، حسام حسن.

ويحتل وادى دجلة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب مباراتين فاز في واحدة وتعادل في الأخرى وسجل لاعبيه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه هدفين.

فيما يحتل سموحة المركز الثاني عشر برصيد نقطتين بعد أن لعب مباراتين تعادل فيهم وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه هدفين أيضاً.

وعلى صعيد آخر، أعلن اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمحدد لها يوم الاثنين المقبل بالجولة الرابعة من الدوري.

وأعلنت لجنة الحكام فى اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد ونائبه عزب حجاج، عن أزمة كبيرة فى استقدام طاقم حكام أجنبي، لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والذي كان مقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل 28 ديسمبر الجاري، ضمن مواجهات الجولة الرابعة وهذا من أحد أسباب تأجيل القمة.


ويذكر أن إيقاف حركة الطيران فى العديد من بلدان الدول الأوروبية بسبب انتشار فيروس كورونا حالت دون وصول موافقة بعض الاتحادات الأوروبية للحكام التابعين إليها من أجل إدارة مباراة الأهلي والزمالك وهو ما أرجأ اللقاء. 

وكان من المفترض أن يلتقي فريقا الأهلي والزمالك الاثنين المقبل بالدوري الممتاز الموافق 28 ديسمبر الجاري بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري، وبناء عليه تقرر أيضا أن تكون لقاءات الأهلي والزمالك القادمة بالدوري كالتالي: 

إقامة مباراة سموحة مع الزمالك المؤجل من الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز في الخامسة من مساء الاثنين المقبل 28 ديسمبر الحالي باستاد برج العرب.

وإقامة مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري المرحلة أيضا من الأسبوع الثالث للمسابقة في السابعة والنصف مساء الاثنين 28 ديسمبر الحالي باستاد السلام.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن مواعيد مباراتي الاتحاد مع إنبي والأهلي مع الزمالك ضمن الأسبوع الرابع في موعد لاحق.
الجريدة الرسمية