رئيس التحرير
عصام كامل

انتهاء أزمة موسيس مع غزل المحلة واللاعب يعود للتدريبات غدا

ايدو موسيس صانع ألعاب
ايدو موسيس صانع ألعاب غزل المحلة

نجح خالد عيد المدير الفنى لفريق غزل المحلة فى احتواء أزمة أيدو موسيس صانع ألعاب الفريق، وذلك عقب الجلسة التى جمعت اللاعب بخالد عيد صباح اليوم بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة نادى غزل المحلة.



ومن المقرر أن ينضم اللاعب لتدريبات غزل المحلة بداية من الغد وذلك استعدادا لمباراة الإسماعيلى المقرر لها السبت المقبل بإستاد غزل المحلة.
 
وحسب مصادر داخل النادى فمن المقرر أن يقوم موسيس بالاعتذار لزملائه بالفريق قبل أن ينضم للتدريبات صباح الغد.

كانت أزمة كبرى قد شهدها نادى غزل المحلة على مدار الفترة الماضية بعد تداول أنباء عن وجود شقيق ايدو موسيس لاعب المحلة فى تدريبات الفريق وهو ما نفاه اللاعب والمدير الفنى للمحلة، والذى أكد أن أزمة اللاعب بدأت بعد اشتباكه مع محمود صلاح لاعب الفريق بسبب الخلاف على ثمن حذاء اشتراه اللاعب النيجيري من محمود صلاح فى مطلع الموسم.

ونفى إيدو موسيس لاعب غزل المحلة الشائعات التى تم تداولها على صفحات السوشيال ميديا عن وجود أخوه بدلا منه فى تدريبات ومباريات المحلة خلال الفترة الأخيرة.

ووجه موسيس اعتذار لجماهير المحلة عن الاشتباك بالأيدى الذى حدث عقب مران الأمس مع عدد من جماهير المحلة.

وأشار موسيس إلى أنه لن يستطيع استكمال الموسم الحالى مع المحلة بسبب عدم قدرته على التأقلم مع الأجواء داخل نادى غزل المحلة مؤكدا على أنه لن يستكمل هذا الموسم مع المحلة بسبب الظروف والأجواء التى تحيط بفريق كرة القدم خلال الفترة الأخيرة.

وانتهت شركة غزل المحلة من أعمال التطوير التى شملت غرفة ملابس اللاعبين والممر الرئيسى وقاعة المؤتمرات الخاصة بالصحفيين وذلك منذ أيام من انطلاق قبل بطولة الدورى العام التى يشارك فيها غزل المحلة بعد الصعود هذا الموسم على حساب الأوليمبى السكندرى.

ويستعد غزل المحلة لمواجهة الإسماعيلى فى الثانية والنصف ظهرا، يوم السبت المقبل، بإستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز فى مباراة واحدة، والتعادل فى أربع مباريات وخسارة ثلاث مباريات.

الجريدة الرسمية