رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتظام لاعبو سيراميكا الدوليين بالتدريبات | صور

فريق سيراميكا
فريق سيراميكا
انتظم لاعبو فريق سيراميكا كليوباترا الدوليون، في المران الذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة الدولي، بعد أن أنهى الثلاثي الدولي مهمته مع المنتخبين الوطني والأوليمبي.


الثلاثي الدولي بسيراميكا

وشهد المران مشاركة حارس المرمى عامر عامر والمهاجم أحمد ياسر ريان، بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني الذي خاض مباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية.

كما عاد لتدريبات الفريق لاعب الوسط محمود نبيل، عقب انتهاء معسكر المنتخب الأوليمبي وبقيادة الكابتن شوقي غريب.



موعد مباراة سيراميكا والإسماعيلي
 
ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الإسماعيلي في التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعب الدراويش، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر والأخيرة في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.



إصابة دابو

وقال الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، إن شريف دابو لاعب الفريق، عانى من بعض الآلام في العضلة الأمامية.

وأشار رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب أجرى أشعة على الفور، وأثبتت إصابته بشد من الدرجة الأولى في العضلة الأمامية، وتم وضع البرنامج العلاجي والتأهيلي له تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بالنادي.


وأكد طبيب الفريق أن دابو سوف يلحق بلقاء الإنتاج الحربي الذي يقام في السابع من شهر أبريل المقبل، بالجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وحول موقف أحمد محسن ظهير أيسر الفريق، قال: "اللاعب يعاني رشحا في الركبة، ويخضع حاليا للعلاج من أجل تجهيزه للقاء الإسماعيلي، الذي سيقام السبت المقبل بالجولة السابعة عشر للدوري.
Advertisements
الجريدة الرسمية