رئيس التحرير
عصام كامل

امتحان اللغة العربية سر غياب فتح الله كمتشو عن تدريبات غزل المحلة

محمد فتح الله
محمد فتح الله
شهدت تدريبات نادي غزل المحلة على مدار اليومين الماضيين غياب محمد فتح الله كمتشو مدافع الفريق، وذلك بسبب ارتباط اللاعب بامتحانات السنة النهائية بكلية الآداب قسم اللغة العربية بجامعة كفر الشيخ.


وحصل اللاعب على إذن من خالد عيد المدير الفني للمحلة من أجل الغياب خلال الفترة الأخيرة عن التدريبات بسبب رغبة اللاعب في التركيز في الامتحانات خاصة وانها الفرصة الاخيرة للاعب من أجل الحصول علي شهادة ليسانس الآداب قسم اللغة العربية.

الدراسة الجامعية
ويدرس فتح الله في قسم اللغة العربية بكلية الآداب بجامعة كفر الشيخ منذ سبع سنوات ويرغب في إنهاء دراسته الجامعية من أجل التركيز في مستقبله كلاعب كرة قدم خلال الفترة المقبلة .

ويعتبر فتح الله هو اللاعب صاحب اعلي نسبة مشاركة في الدوري المصري هذا الموسم بعد مشاركته في 13 مباراة من أصل 13 مباراة خاضها فريق غزل المحلة هذا الموسم بالدوري الممتاز بالإضافة لمشاركته في مباراة بكأس مصر ويعتبر اللاعب أكثر لاعبي الدوري المصري مشاركة هذا الموسم بين كل الأندية المصرية.

المحلة يستعد للبنك الأهلي
وشهد استاد غزل المحلة عصر أمس الاول عودة فريق غزل المحلة لتدريباته الجماعية وذلك عقب الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ثلاثة أيام بعد الخسارة من سيراميكا كليوباترا وتوديع كأس مصر.

وقام خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي بعقد إجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران وذلك لشرح خطة عمل المرحلة المقبلة خاصة في ظل ضغط المباريات في جدول الدوري الممتاز .

وشهد اجتماع خالد عيد مع اللاعبين قيام المدير الفني للمحلة بتعنيف اللاعبين على إضاعة الفرص السهلة في المباريات الاخيرة للفريق بالإضافة للأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباريات الاخيرة للفريق بالدوري الممتاز والتي أدت لخسارة الفريق لعدد من النقاط التي كادت ان تضع الفريق في مركز متقدم بجدول الدوري .

كما قام خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة بالتأكيد للاعبين على أن جماهير غزل المحلة لن تقبل بخسائر جديدة للفريق خلال المرحلة المقبلة خاصة في ظل المنافسة الشرسة سواء في مقدمة جدول الدوري او في مؤخرة الجدول بين الفرق المتنافسة على الهبوط للقسم الثاني.

موقف المحلة في جدول الدوري

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في اربع مباريات علي طلائع الجيش والزمالك والانتاج الحربي ووادي دجلة والتعادل في خمس مباريات امام سموحة وانبي والجونة واسوان والاسماعيلي والخسارة في اربع مباريات امام الاهلي والمصري ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا .

ويستعد فريق غزل المحلة لمباراته البنك الاهلي والمقرر لها الثالثة من عصر الخميس المقبل بإستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز وهي المباراة التي يحتاج فيها فريق غزل المحلة لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الدخول لمنطقة الامان بجدول الدوري .

معاناة محلاوية بسبب الإصابات
وعانى فريق غزل المحلة خلال الفترة الأخيرة من الإصابات خلال مباريات الفريق بالدوري الممتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد اصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الايمن للمحلة الي جانب اصابة عمرو شعبان حارس مرمى المحلة بخلع في أصابع اليد اليمنى بعد كرة مشتركة في تدريبات الفريق قبل مباراة سيراميكا كليوباترا بكأس مصر .
الجريدة الرسمية