رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. وصول طاقم حكام مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

الزمالك
الزمالك
يصل مساء اليوم الثلاثاء، طاقم الحكام الأثيوبي المكلف بإدارة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، المقرر إقامتها الجمعة المقبل على استاد القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


ويدير المباراة طاقم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما، ويعاونه كلا من كينيدي موسى وتيميسيجين أتانجو مساعدين وتواضروس ميتيكوي حكما رابعا.


ومن المقرر أن يصل غدا الأربعاء كل من، مراقب الحكام وطبيب المنشطات المكلف من الاتحاد الأفريقي كاف.

وأعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز حلمي، تسعى لتجهيز طائرة خاصة لنقل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للسنغال استعدادا لمواجهة فريق تونجيث السنغالي والمقرر لها 23 فبراير الجاري بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .

وترغب اللجنة في تجهيز الطائرة وذلك في إطار توفير كل المتطلبات للفريق في مشواره الإفريقي ولتفادي تعرض اللاعبين للإرهاق والإجهاد وكذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة اللاعبين لتفادي انتشار فيروس كورونا .

وتعتبر مواجهة الزمالك وتونجيث ثانية مباريات الفريق بدور المجموعات حيث يبدأ الأبيض مشواره يوم الجمعة المقبل، باستضافة فريق مولودية الجزائر، بالمباراة التي ستقام على استاد القاهرة. 

على جانب أخر يخضع عبدالله جمعة الظهير الأيسر لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك إلى اختبار طبي على هامش تدريبات اليوم من أجل تحديد البرنامج التأهيلي قبل انتظامه في التدريبات الجماعية بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بشد خفيف في العضلة الخلفية.

 ومن المقرر ان يحدد بعدها الجهاز الطبي للفريق إمكانية مشاركة جمعة في برنامج تأهيلي خاص على أن ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بعدما حصل على راحة من مران أمس.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر الجمعة المقبل في الجولة الاولى من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

Advertisements
الجريدة الرسمية