رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال

موسيمانى
موسيمانى
يعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق الأحمر التي سوف تخوض مباراة فريق سيمبا التنزاني مساء غدا الجمعة في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


موعد إعلان قائمة الأهلي لمباراة سيمبا
ومن المنتظر أن يعلن موسيماني قائمة الأهلي التي سوف تخوض المواجهة المرتقبة أمام بطل تنزانيا عقب نهاية المران الجماعي للفريق اليوم وبعد ظهور نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبي الفريق أمس الأربعاء وفقا لبروتوكول الطبي المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائى الذي أقره الاتحاد الأفريقي لكره القدم كاف بإجراء مسحات طيبة لجميع الأندية قبل خوض مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

المران الأخير قبل مباراة سيمبا غدا
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير ظهر اليوم الخميس وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي سوف تجمعه بفريق سيمبا التنزاني في الجولة الختامية من منافسات دور المجموعات ببطولة أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها في الموسم الماضي.
 موسيماني يتحدث عن مباراة سيمبا في مؤتمر صحفي
 

ويتحدث بيتسو موسيماني، عن مواجهة سيمبا التنزاني واستعدادات الفريق لها، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي يعقد اليوم الخميس.

ويبدأ المؤتمر الصحفي لموسيماني وأحد لاعبي الأهلي في الثامنة مساء اليوم الخميس، وذلك على استاد «الأهلي we السلام»، الذي يستضيف مباراة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها في التاسعة مساء الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني وأحد لاعبي الفريق مؤتمرًا صحفيًّا للحديث عن المباراة في الثامنة والنصف، عقب نهاية مؤتمر موسيماني.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا
وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
الجريدة الرسمية