رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. موسيمانى يعلن قائمة الأهلي لمباراة صن داونز بدوري الأبطال

موسيمانى
موسيمانى
يعلن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، قائمة الفريق التى ستسافر إلى جنوب افريقيا لخوض مباراة صن داونز إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.



موسيمانى يعلن قائمة مباراة صن داونز اليوم


ويعلن المدرب الجنوب افريقي عن قائمة الفريق الأحمر التى سوف تسافر إلى جنوب افريقيا لملاقاة فريق صن داونز باياب الدور ربع النهائي وذلك بعد انتهاء مران الفريق الجماعى المقرر إقامتها اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة.


محمود الخطيب رئيسا لبعثة الأهلى فى جنوب افريقيا وقطر




وتسافر بعثة الفريق الأحمر إلى جنوب أفريقيا اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الذى سوف يترأس بعثة الأهلى فى جنوب افريقيا وبعدها مباشرة بالعاصمة القطرية الدوحة خلال مواجهة فريق نهضة بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الأفريقي في المباراة المقرر إقامتها نهاية شهر مايو الجارى.


السفر إلى جنوب أفريقيا على متن طائرة خاصة


وتسافر بعثة الفريق الأحمر اليوم إلى جنوب أفريقيا على متن طائرة خاصة وذلك بعد أداء مران استشفائي على ملعب مختار التتش بالجزيرة بالنادى الأهلى لبدء التحضير لمواجهة بطل جنوب أفريقيا المرتقبة.

العودة إلى التدريبات الجماعية اليوم بعد الحصول على راحة أمس



ويعود الفريق الأحمر إلى التدريبات الجماعية اليوم الاثنين بعد الحصول على راحة بالأمس وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب التى أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب السلام وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.


مران استشفائي اليوم قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز


ويخوض الأهلى مران استشفائي اليوم الاثنين وذلك قبل السفر إلى جنوب إفريقيا لخوض لقاء الإياب الذي يحتاج فيه الفريق الأحمر إلى التعادل بأى نتيجة والخسارة بفارق هدف واحد حتى بحجز بطاقة الترشح الى الدور نصف النهائي الأفريقي للعام الثاني على التوالي.
الجريدة الرسمية