رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. منتخب مصر يخوض وديته الثانية أمام جنوب أفريقيا

منتخب مصر الاوليمبي
منتخب مصر الاوليمبي


يلتقي منتخب مصر الأولمبي، بقيادة شوقي غريب نظيره الجنوب أفريقي فى المباراة الودية الثانية التي تجمع الفريقين في السابعة مساء اليوم الأحد بإستاد السويس ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تنطلق يوليو المقبل. 



المباراة تقام وفق لوائح الفيفا بالاتفاق بين فريقي مصر وجنوب أفريقيا حيث ستكون التغييرات ٦ لاعبين وحارس مرمى فقط.


واختتم منتخب مصرراستعداداته للمباراة بخوض مران خفيف حرص خلاله الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي على إعطاء تعليماته للاعبين وشرح بعض سلبيات وإيجابيات المباراة الأولى أمام جنوب أفريقيا. 

وعلى الجانب الآخر أدى الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمد صادق لاعبا الفريق تدريبات علاجية وفق التقارير الطبية. 

ومن جانبه أكد الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي على انه يحاول الاستفادة من اللقاء الثاني أمام جنوب أفريقيا 

وأشار إلى أنه سيمنح الفرصة لبعض العناصر التي لم تشارك في اللقاء الأول   

وأضاف غريب أنه راض عن أداء والتزام اللاعبين خلال المعسكر 

وقال غريب إنه علي درايه كامله بالمباريات التي لعبها المنافسون خلال أجندة يونيو سواء منتخب إسبانيا أو الأرجنتين أو استراليا .


القناة الناقلة

ومن المقرر، أن تنقل قناة أون تايم سبورت 1 المباراة على الهواء مباشرة، ويسبقه إستوديو تحليلي، يشارك به بعض نجوم الكرة المصرية السابقين .

نتيجة المباراة الأولى
وكانت المباراة الأولى بين منتخب مصر الأوليمبي ونظيره الجنوب أفريقي، والتي أقيمت الخميس الماضي بإستاد السويس الجديد، انتهت بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل لا شيء سجلهما مصطفى محمد وأدارها الحكم الدولي محمد عادل.

مجموعة مصر بالأولمبياد

وأسفرت قرعة مسابقة كرة القدم بنهائيات دورة طوكيو الأولمبية المقرر إقامتها يوليو المقبل عن وقوع المنتخب الوطني الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات "إسبانيا والأرجنتين وأستراليا".

Advertisements
الجريدة الرسمية