رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. منتخب الفراعنة يتجمع بأسوان للدخول في معسكر مغلق

المنتخب المصرى-صورة
المنتخب المصرى-صورة أرشيفية

يتجمع لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم في الثانية ظهر اليوم الإثنين، تمهيداً للسفر في الخامسة عصراً إلى أسوان للدخول في معسكر مغلق هناك استعداداً لخوض مباراتي السنغال وتونس، يومي 5، 10 سبتمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في المغرب 2015.


ويدخل المنتخب المعسكر بـ18 لاعباً وهم: «عصام الحضري، شريف إكرامي، أحمد الشناوي، أمير عبدالحميد، أحمد سعيد أوكا، شوقي السعيد، حسني عبدربه، محمد عبدالشافي، صبري رحيل، حازم إمام، عمر جابر، حسام غالي، إبراهيم عبدالخالق، خالد قمر، عمرو جمال، مؤمن زكريا، هاني العجيزي».

بينما لم تحدد الأندية الأوربية الـ12 المحترف بها اللاعبين المختارين لقائمة الفراعنة موعد وصول الدوليين المصريين إلى معسكر المنتخب.

وكان غريب أعلن ضم 12 لاعباً محترفاً وهم: «محمد صلاح، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، أحمد المحمدي، هال سيتى الإنجليزى، محمود عبدالرازق "شيكابالا" ورامى ربيعة، لاعبا سبورتنج لشبونة البرتغالي، محمد النني وأحمد حمودي بازل السويسري، على غزال وصالح جمعة ثنائي ماديرا البرتغالي، أحمد حجازى مدافع فيرونتينا الإيطالي، محمود كهربا جراسهوبرز السويسري، أحمد حسن كوكا».

بينما يتخلف محمود تريزيجيه، عن الالتحاق بالمعسكر بسبب أدائه امتحانات الدراسية، على أن ينتظم الثلاثاء المقبل مع الفراعنة بأسوان.

ويتخلل المعسكر مباراة ودية بين المنتخب الوطني ونظيره الكيني على ستاد أسوان يوم 30 أغسطس الجاري على هامش افتتاح الملعب بعد إغلاقه عدة سنوات.
الجريدة الرسمية