رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. منتخب الشباب يستأنف معسكره بمران في السادسة صباحًا

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

يستأنف منتخب مصر للشباب مواليد 2001، اليوم السبت معسكره التدريبي المفتوح استعدادًا لتصفيات شمال أفريقيا بتونس والمؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب التى تستضيفها موريتانيا فى مارس المقبل.



ويخوض لاعبو منتخب الشباب مرانهم اليوم فى السادسة صباحًا على الملعب الفرعي بإستاد القاهرة الدولي، تحت قيادة مديرهم الفني ربيع ياسين وجهازه المعاون.

إلغاء المعسكر المغلق لمنتخب الشباب.. لهذا السبب

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أرسل خطابًا للاتحاد المصري يستطلع رأيه بشأن الموافقة على تأجيل موعد التصفيات لمدة شهر لتقام فى ديسمبر المقبل بدلا من نوفمبر، وهو ما رد عليه الاتحاد المصري برفضه التأجيل.

ومن المقرر، أن يحسم الكاف موقفه النهائي من تحديد موعد التصفيات يوم الثلاثاء المقبل سواء بإقامتها فى موعدها المحدد سلفًا أو الموافقة على طلب تونس والمغرب تأجيلها إلى ديسمبر المقبل.

ويتواجد منتخب مصر للشباب فى مجموعة شمال أفريقيا بحسب النظام الجديد للتصفيات والتى تضم منتخبات كلا من تونس والجزائر وليبيا والمغرب.

ومن المقرر انطلاق الدورة المجمعة للتصفيات فى تونس خلال الفترة من 7 إلى 24 نوفمبر المقبلين، وسيتأهل للنهائيات التى تستضيفها موريتانيا فى فبراير المقبل، المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثانى بالتصفيات.

Advertisements
الجريدة الرسمية