Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اليوم.. غزل المحلة يواجه البنك الأهلي في صراع الثلاث نقاط بالدوري

رياضة غزل المحلة
غزل المحلة

محمود معوض

يلتقي فريق غزل المحلة مع فريق البنك الأهلي في الثالثة من عصر اليوم الخميس بإستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز وهي المباراة التي يحتاج فيها  كل فريق منهم لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الدخول لمنطقة الأمان بجدول الدوري.

غيابات البنك الأهلي


واختار خالد جلال وجهازه الفني 20 لاعبا للمباراة وغاب عن قائمة الفريق كلا من أبو المجد بوشا ومحمد لعبه وأحمد ياسر وشادي رضوان وأحمد علي ومحمد مجدي للتأهيل ما بعد الإصابة.

وانضم لقائمة الغيابات محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق وبهاء مجدي للإيقاف لحصولهما علي الإنذار الثالث في مباراة أسوان الماضية المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة.


قائمة غزل المحلة


وضمت قائمة غزل المحلة كلا من عمرو شعبان، محمد البشبيشي، محمد فتح الله كمتشو، أحمد عيد، محمود علاء، هشام بلحة، خالد كساب، إسلام فؤاد، فتحي مبروك، خالد الاخميمي، يحيي حامد، أحمد الشيخ، محمد حمدان، محمد مصطفى حموشة، بسام ماهر، معتز محب، أحمد عادل، فرانسيس ايفري، محمد كارم الحلواني، أحمد الندري، محمد عبدالقادر، عبده يحيي.

وقام خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي بعقد اجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران وذلك لشرح خطة عمل المرحلة المقبلة خاصة في ظل ضغط المباريات في جدول الدوري الممتاز.

وشهد اجتماع خالد عيد مع اللاعبين قيام المدير الفني للمحلة بتعنيف اللاعبين علي إضاعة الفرص السهلة في المباريات الأخيرة للفريق بالإضافة للأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباريات الأخيرة للفريق بالدوري الممتاز والتي أدت لخسارة الفريق لعدد من النقاط التي كادت ان تضع الفريق في مركز متقدم بجدول الدوري.

كما قام خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة بالتأكيد للاعبين على ان جماهير غزل المحلة لن تقبل بخسائر جديدة للفريق خلال المرحلة المقبلة خاصة في ظل المنافسة الشرسة سواء في مقدمة جدول الدوري او في مؤخرة الجدول بين الفرق المتنافسة على الهبوط للقسم الثاني.

موقف المحلة في جدول الدوري

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات علي طلائع الجيش والزمالك والإنتاج الحربي ووادي دجلة والتعادل في خمس مباريات أمام سموحة وإنبي والجونة وأسوان والإسماعيلي والخسارة في أربع مباريات أمام الأهلي والمصري ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا.

علي الجانب الآخر يحتل البنك الأهلي المركز الـ14 برصيد 14 نقطة من 13 مباراة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements