رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. غزل المحلة يستضيف أسوان "الجريح" بالدوري

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة
يستضيف غزل المحلة فريق أسوان على استاد غزل المحلة في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس.

المحلة يدخل المباراة بعد التعادل السلبي مع الجونة في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر فريق أسوان من مصر المقاصة بهدف دون رد في نفس الجولة. 


ويحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد ست نقاط بعدما لعب ستة مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه أربعة أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف.

وستشهد المباراة الظهور الأول لعلاء عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي بتروجيت، والذي تولى مسئولية قيادة نادي أسوان خلفا لسامي الشيشيني الذي وجهت له إدارة النادي الشكر بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

 فيما يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في 2 وخسر أربع مواجهات وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

فيما كشف حسام عزو نائب رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة، عن تفاصيل مشادة ايدو موسيس لاعب الفريق، مع أحد زملائه داخل النادي خلال الفترة الأخيرة، بعدما أثارت الأزمة جدلا كبيرا في الشارع المصري خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال عزو في تصريحات تليفزيونية لبرنامج أوضة اللبس: "إيدو موزيس لا يستطيع التأقلم مع الأجواء في المحلة، وتم إيقافه وإحالته للتحقيق بعد تشاجره مع زملائه في الفريق".

وأضاف: نفسنا غزل المحلة يرجع لسابق عهده، والوزير يدعمنا بشكل جيد خلال هذا الموسم، النادي في الوقت الحالي يسير بخطى ثابتة لكننا نريد التدعيم في أكثر من مركز".

وواصل: تغيير إيدو موزيس قصة مختلفة ولا أعرف سبب إثارتها قبل مباراتنا مع أسوان، وتم استبعاد اللاعب من اللقاء القادم بشكل رسمي من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد عيد بسبب هذه الأزمة.
Advertisements
الجريدة الرسمية