Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اليوم.. بيراميدز يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" أمام نكانا الزامبي بالكونفدرالية

رياضة بيراميدز
فريق بيراميدز

سامية شكري

يواجه في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، فريق بيراميدز نظيره نكانا الزامبي، على ملعب نكانا ستاديوم، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


ويدخل بيراميدز المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز على نكانا خارج الديار، لحسم بطاقة تأهله من دور المجموعات، في ظل تساويه في النقاط مع نكانا، ولكل منهما 6 نقاط.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعدما لعب أربع مواجهات فاز في مباراتين، وخسر مثلهما، متساويًا مع نكانا صاحب المركز الثالث.

وأظهرت المسحة التي خضعت لها بعثة فريق نادي بيراميدز في زامبيا سلبية جميع أفراد البعثة، استعدادا لمواجهة نكانا الزامبي في إطار دور المجموعات من كأس الكونفدرالية.

المران الختامي لبيراميدز

وضع الأرجنتيني اروابارينا المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز الرتوش الأخيرة لمواجهة نكانا الزامبي بالكونفدرالية.

وخاض بيراميدز تدريبه الأخير عصر أمس في مدينة ندولا بزامبيا استعدادا لمواجهة نكانا الزامبي في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجرى المران لمدة ساعة واحدة على استاد ليفي موانواسا بمدينة ندولا في زامبيا، والذي يستضيف لقاء لا يبعد سوى ٥ دقائق فقط عن فندق إقامة بيراميدز في المدينة.

واقتصر المران على تدريبات بدنية خفيفة خاصة وأن المران يقام في نهار شهر رمضان، بجانب تقسيمة في منتصف الملعب شهدت تألق جميع اللاعبين وإعلان جاهزيتهم للمباراة الهامة، إضافة تدريبات التصويب على المرمى من خارج منطقة الجزاء.

ويحتاج بيراميدز لتحقيق الفوز على نكانا بأي نتيجة ليصل إلى النقطة التاسعة ويحجز مقعده في الدور ربع النهائي من الكونفدرالية التي حل وصيفا في نسختها الأخيرة.

تفاصيل الاجتماع التنسيقي

تم خلال الاجتماع الفني الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بمباراة، بيراميدز ونكانا، حيث يتحرك بيراميدز لملعب اللقاء في الواحدة وعشر دقائق من فندق الإقامة الذي لا يبتعد سوى ٥ دقائق عن الملعب.

تقرر أن يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل على أن يرتدي الحارس اللون الرمادي بالكامل، فيما سيظهر نكانا صاحب الأرض باللون الأحمر الكامل، ويرتدي حارسه اللون الأخضر بالكامل كذلك.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements