رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. المقاولون يستدرج سيراميكا في الدوري

المقاولون العرب
المقاولون العرب
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء ،  نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.


 ويسعي المقاولون الذي ودع الكونفدرالية الأفريقية، أن يواصل إنتصاراته بالدوري بعد فوزه في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي .

 وتلقي المقاولون ثلاث خسائر  متتالية أمام الزمالك ووادي دجلة والإنتاج الحربي،  ويسعى الجهاز الفني في لقاء اليوم مع سيراميكا لمواصلة الانتصارات والعودة إلى المنافسة على المربع الذهبي كما حدث في الموسم الماضي.

ويبدو أن عماد النحاس المدير الفني للمقاولون سيعتمد في تشكيله اليوم علي اللاعبين حسن شاهين في حراسة المرمي وأمير عابد وفاروق نور الدين ومحمد سمير وحسن الشامي ومحمد مجلي ووسيم نغموشي ويوسف الجوهري ولويس إدوار وسيف الدين الجزيري ومحمد حمدي زكي. 

وفي المقابل يعتمد هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا على تشكيل ثابت ويقدم الفريق عروض جيدة في أول ظهور لهم بالدوري رغم هزيمته من الأهلي في اللقاء الأخير .

و يدخل المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس و رصيده 3 نقاط  جمعها من 4 مباريات بينما يمتلك سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان 7 نقاط جمعها من 5 مباريات.

ويسعى المقاولون الذي تسببت إصابات كورونا في عرقلة مسيرته وكانت أحد عوامل خروجه من الكونفدرالية،   عقب الخسارة أمام النجم الساحلى التونسى 2-1 في لقاء العودة بتونس بدور ال 32.

وكان المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة نادى المقاولون العرب، عقد جلسة مع اللاعبين  على هامش المران لتحفيزهم على تحقيق الفوز لتحسين وضع الفريق بجدول الترتيب.

 وطلب فتحى من اللاعبين غلق صفحة البطولة الكونفدرالية والاستفادة من التجربة فى المرحلة القادمة.


في المقابل ركز هيثم شعبان المدير الفني خلال إستعدادات سيراميكا للقاء المقاولون علي معالجة الأخطاء الفنية التى وقع فيها لاعبيه فى المباراة الماضية أمام الأهلي وطلب شعبان من لاعبيه استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد سلسلة من النتائج السلبية التى حققها الفريق فى الجولات الثلاثة الماضية حيث خسر مباراتين وتعادل فى مباراة.


وتعد مباراة اليوم بين المقاولون وسيراميكا بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر هي أول مباراة رسمية تجمع الفريقين بعد تأهل سيراميكا للدوري الممتاز هذا الموسم للمرة الأولي بتاريخه.
Advertisements
الجريدة الرسمية