رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. الزمالك يواجه مولودية الجزائر في افتتاح دور المجموعات بأبطال أفريقيا

الزمالك
الزمالك
الزمالك ضد مولودية الجزائر.. يلتقي نادي الزمالك نظيره مولودية الجزائر، مساء اليوم الجمعة، في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


ويتواجد الزمالك مع مولودية الجزائر، في المجموعة الرابعة من البطولة رفقة كلا من الترجي التونسي، وتانجيت السنغالي.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر
موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، اليوم الجمعة 12 فبراير 2021، على استاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.




القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر
تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، حقوق إذاعة دوري أبطال أفريقيا بداية من دور المجموعات، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة القمة العربية بين الزمالك ومولودية الجزائر عبر شاشة بي إن سبورتس7 بتعليق رؤوف خليف ، كما سيتم نقلها عبر قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي.

قائمة الزمالك 
أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فريق مولودية الجزائر في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمود جنش.

الدفاع: محمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحازم إمام. 

خط الوسط: فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحميد أحداد.

الهجوم:  مروان حمدي وأسامة فيصل وحسين فيصل.‏

وشدد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.

وأضاف باتشيكو في المؤتمر الصحفي أن فريقه يتطلع للفوز بالبطولة في نسختها الحالية، مشددا على أن مجموعة الزمالك صعبة وهي مجموعة الموت وأضاف  قائلا :" نسعى للفوز في لقاء المولودية لأنها أول مباراة للفريق في دور المجموعات، والمنافس لديه طريقة لعب والزمالك لديه طريقة أيضا".

وتابع، أنه قام بدراسة الفريق المنافس، وستكون أول 15 دقيقة في المباراة بمثابة اختبار لطريقة لعب المنافس وسيحدد بعدها سيناريو اللقاء وأعرب المدير الفني عن سعادته بمستوى مصطفى محمد مع جالطة سراي، وأضاف أن نجاح اللاعب مع فريقه الجديد يؤكد أن مستوى لاعبي الزمالك متميز، وأوضح أنه لا يعاني من أزمة في الهجوم، ويمتلك كل من مروان حمدي وأسامة فيصل أشرف بن شرقي وحميد أحداد وأوباما وهم قادون على تعويض غياب مصطفى محمد.


وأشار مدرب الزمالك إلى أنه يمكن أن يخوض المباراة بمهاجم وهمي أو مهاجم صريح ولكنه سيجعلها مفاجأة في لقاء الغد للفريق الجزائري مؤكدا أن الأهلي قدم أداء جيد في مونديال الأندية وهو أهم منافس للزمالك في الدوري، ويتمنى أن يواجهه في نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.
Advertisements
الجريدة الرسمية