السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

اليوم.. الزمالك يسعى لاستعادة صدارة الدوري أمام المصري

رياضة
صورة أرشيفية

محمد كارم


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس، مع المصري البورسعيدي في إطار الجولة الثامنة والعشرين بالدوري الممتاز على إستاد الجيش بالسويس.اضافة اعلان


ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة في ظل النتائج الجيدة التي يحققها الفريق مؤخرًا وآخرها التعادل السلبي مع حسنية أغادير بالكونفدرالية بالمغرب.

وعقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق بالأمس وطالب جروس من اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على صدارة الدوري في ظل قوة المنافسة على المسابقة في الفترة الحالية.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 57 ويتصدر الأهلي الدوري برصيد 58 نقطة والمصري المركز الرابع برصيد 42 نقطة لذلك يسعى الزمالك للفوز بالمباراة لاستعادة صدارة المسابقة.

وأكد المدرب للاعبين على صعوبة المباراة لا سيما وأن الفريق المنافس يقدم عروضا قوية في الدوري تحت قيادة إيهاب جلال، وطالب من لاعبي الفريق العمل على تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، مشددا على أنه لا مجال لفقدان أي نقاط في الفترة المقبلة واستعادة الصدارة خاصة وأن الأهلي فاز بالأمس على المقاصة.