رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الأهلي يسعى لصدارة المجموعة على حساب سيمبا التنزاني بأبطال إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي
يلتقي في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أمام نظيره سيمبا التنزاني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على استاد بينامين مكابا بمدينة دار السلام بتنزانيا.


ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم سواء بالتعادل للاستمرار في صدارة المجموعة بالتساوي مع سيمبا التنزاني وبفارق الأهداف، أو تحقيق الفوز والانفراد بالصدارة برصيد 6 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن سيمبا، وكان الأهلي قد حقق الفوز في الجولة الأولى من دوري المجموعات علي فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة. 

ومن المنتظر أن يرتدي الأهلي اليوم التيشيرت الأزرق والشورت الأبيض فيما يرتدي فريق سيمبا التيشيرت والشورت الأحمر ويحضر اللقاء 15 الف مشجع بعد موافقة الأمن على حضور 25 ٪ من سعة الاستاد الذي يتسع لـ 60 الف مشجع 

واستقر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني على تشكيل الأهلي الذي من المتوقع أن يخوض به اللقاء والذي سيكون كالتالي:

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني، بدر بانون، ياسر ابراهيم، ايمن اشرف

خط الوسط : اكرم توفيق، حمدي فتحي، اليو ديانج

خط الهجوم : كهربا، والتر بواليا، جونيور اجايي

وعلى الجانب الأخر دخل فريق سيمبا معسكر مغلق الجمعة الماضي تحت قيادة الفرنسي ديدية جوميز المدير الفني للفريق التنزاني استعداداً لمواجهة الاهلي الذي يصفها مسئولو سيمبا بمباراة اللاعودة. 

وكان فريق سيمبا  نظم دورة ودية ضمت فريقي الهلال السوداني ومازيمبي الكونغولي واستطاع الفوز بها بعد التعادل مع مازمبي والفوز على الهلال برباعية نظيفة.

 ويسعي سيمبا لتحقيق نتيجة إيجابيه أمام الأهلي لتصدر المجموعة بعد فوزه خارج ملعبه على فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد.
الجريدة الرسمية