رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة الترجي

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
Advertisements
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير والرئيسي مساء اليوم على ملعب حماد العقربي برادس الذي سوف يستضيف مواجهة الفريق الأحمر أمام مضيفه فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في السادسة من مساء غدا السبت.


المران الأخير للأهلي اليوم قبل مواجهة الترجي
ويخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير والرئيسي، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكره القدم "كاف" التي تنص على أن يخوض طرفا أي مباراة بدوري أبطال أفريقيا التدريب الأخير على الملعب الذي سوف تقام عليه المباراة.

 تدريبات متنوعة في مران الأهلي أمس
وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق في فقرات تدريبية متنوعة خلال مران الفريق أمس، وذلك ضمن الاستعدادات لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقام موسيماني بتقسيم اللاعبين على أربع مجموعات للتدريب على بعض الجمل التكتيكية على المرمى، بالإضافة لأداء العديد من الفقرات التدريبية المتنوعة من بينها المران على الكرات العرضية.
 
وكان موسيماني قد عقد محاضرة فنية مع اللاعبين لمدة ٣٠ دقيقة قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، حرص خلالها على توجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين وشرح النقاط الفنية الخاصة بمباراة الترجي.

 وخاض محمد الشناوي ووليد سليمان، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية إضافية عقب انتهاء فقرات المران الثاني للأهلي في تونس أمس، استعدادا لمباراة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وقام الثنائي بأداء جانب من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، وذلك عقب انتهاء المران الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد رادس مساء أمس.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية