رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. الأهلي يتحدى بالميراس فى صراع الميدالية البرونزية بالمونديال

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي فى الخامسة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة فى لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال العالم للأندية.


ويدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثا عن تحقيق إنجاز جديد بصيد الميدالية البرونزية والمركز الثالث لزيادة حصيلة إنجازات الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويخوض الأهلي مواجهة اليوم دون الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا بعد حرمانهما من استكمال المشوار مع الفريق عقب اختراقهما التعليمات الاحترازية عقب مصافحة الجماهير بعد انتهاء مباراة بايرن ميونيخ التى أقيمت مساء الاثنين الماضى حيث تم إيقافهما من قبل اللجنة المنظمة.

من جانبه قال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه قادر على تخطي بالميراس، وحصد الميدالية البرونزية، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية اليوم الخميس.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس الأربعاء، أن الفريق  يحتاج إلى جميع لاعبيه في مواجهة بالميراس اليوم، وسيدخل المباراة وهو في قمة التركيز، من أجل التتويج بالميدالية البرونزية. 

وتابع: "نثق بشدة في جميع اللاعبين، وغياب حسين الشحات ومحمود كهربا بات أمرا واقعا ونتعامل معه بتجهيز البدائل"، مشيرا إلى أن ما حدث من قبل كهربا والشحات لم يكن مخططا له لكنه حدث بشكل عفوي. 

وأضاف موسيماني أن مباراة اليوم ستكون بين بطل إفريقيا وبطل أمريكا الجنوبية والجميع هنا في المحفل العالمي أبطال، ومن ثم سيكون  امام كل فريق هدف واحد وهو الفوز.

واختتم: "من الطبيعي أن نحزن للخسارة أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكن  الثقة كبيرة في لاعبي الأهلي للتتويج بالميدالية البرونزية".
Advertisements
الجريدة الرسمية