رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. الأهلى يبدأ رحلة الحفاظ على لقبه أمام بطل النيجر

فريق الأهلي
فريق الأهلي
يلتقي في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والتي من المنتظر أن تقام على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي.


الأهلي الذي يقوده فنيا من خارج الخطوط المدرب العام للفريق كيفين جونسون بعد غياب موسيماني عن رحلة النيجر لإصابته بفيروس كورونا وعزله طبياً بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة لكي يتخطى بظل النيجر ويصعد لدور الـ16 في طريقه للحفاظ على لقبه. 

وكان الأهلي اصطحب معه 21 لاعبا إلى النيجر وهم: 
محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، أحمد رمضان بيكهام، محمود وحيد، ياسر إبراهيم، محمود كهربا، حمدي فتحي، محمد شريف، أيمن أشرف، بدر بانون، أليو ديانج، صلاح محسن، علي معلول، أحمد ياسر ريان، أكرم توفيق، جيرالدو، محمد هاني، طاهر محمد طاهر، محمد شكري، سعد سمير.

ومن المنتظر أن يعقد جونسون محاضرة بعد تناول وجبة الغداء للإعلان عن تشكيل الفريق الذي من المقرر أن يخوض به اللقاء أمام بطل النيجر

جدير بالذكر ان لقاء اليوم سيتم إذاعته حصرياً على قناة النادي الأهلي التي حصلت على حقوق نقل اللقاء.

ويعد فريق سونيديب من الفرق الحديثة بالنيجر وهو نادي تابع لإحدى شركات البترول واستطاع في فترة وجيزة تحقيق العديد من البطولات المحليه بالنيجر أهلته للتواجد ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 
Advertisements
الجريدة الرسمية