رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. الأهلى يبدأ استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري

فريق الأهلي
فريق الأهلي
يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة لمواجهة الاتحاد السكندري ببطولة الدوري العام لكرة القدم والتي من المقرر أن تقام على استاد "الأهلي والسلام"، الاثنين المقبل بعد تبديلها مع لقاء الزمالك الذي تم تأجيله.


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد عاد أمس من النيجر بعد مواجهة سونيديب بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا حيث حقق الفوز بهدف دون رد أحرزه اليو ديانج لاعب وسط الفريق ليقترب حامل اللقب من الصعود لدوري المجموعات. 

جدير بالذكر أن الأهلي قد حقق الفوز على فريقي المقاصة والمحلة، تحت قيادة فنية من خارج الخطوط لكفين جونسون المدرب المساعد لبيتسو موسيماني بعد تعرض الأخير للإصابة بفيروس كورونا وعزله طبياً بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة ليتصدر جدول المسابقة بست نقاط وبفارق الأهداف عن فريق كليوباترا. 

 وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن بيتسو موسيماني يخضع لمسحة جديدة خلال الساعات المقبلة وعلى ضوء نتيجتها يتحدد موعد عودته لقيادة تدريبات الفريق والتواجد في المباريات الرسمية.

وأكد مدير الكرة أن آخر مسحة أجراها موسيماني، جاءت نتيجتها إيجابية، ويخضع للعلاج وفقاً للبرنامج الطبي الخاص بوزارة الصحة.

وأوضح عبدالحفيظ أن موسيماني على تواصل دائم مع الجهاز المعاون له، وعقد جلسة فيديو كونفرانس مع معاونيه أثناء وجود الفريق في النيجر لوضع البرنامج التدريبي وخطة اللعب.

وأكد عبد الحفيظ أن الفريق أغلق مؤقتا صفحة إفريقيا عقب الفوز على سونيديب بطل النيجر في عقر داره بهدف دون رد في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا، ويستعد حاليا لمواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المقرر إقامتها يوم ٢٨ ديسمبر الجاري.

وقال عبدالحفيظ إن الجهاز الفني واللاعبين يسعون لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري، عقب الفوز في أول جولتين لاسيما أن الاتحاد السكندري منافس قوي.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن الفريق كان قد وضع برنامجه مسبقا بالعودة من النيجر عقب المباراة مباشرة؛ استعدادا للقاء الزمالك يوم ٢٨ ديسمبر، وهذا البرنامج لم يتغير، رغم تأجيل لقاء القمة، حيث أن طرف المباراة فقط هو الذي تغير، والأهلي سيخوض مواجهة قوية أمام الاتحاد في نفس اليوم.

واختتم عبدالحفيظ تصريحاته، مؤكدا أن لاعبي الأهلي يمتلكون خبرات كبيرة تمكنهم من الفصل بين المواجهات الإفريقية والمحلية، لكن يبقى الهدف الدائم، هو البحث عن الفوز.
Advertisements
الجريدة الرسمية