رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. الأحمر يدخل في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

لاعبو الأهلى
لاعبو الأهلى
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مساء اليوم الأربعاء في معسكر مغلق استعدادا لمباراة البنك الأهلي المقرر إقامتها مساء غد الخميس على ملعب الأهلى we بالسلام في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


معسكر مغلق اليوم للمارد الأحمر
كما يدخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى في معسكر مغلق مساء اليوم الأربعاء وبالتحديد عقب انتهاء مران الفريق الجماعى المقرر إقامته عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمباراة المرتقبة أمام فريق البنك الأهلى المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة من مساء غدا الخميس على ملعب السلام ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي معسكره المغلق مساء اليوم بالمبيت في أحد فنادق القاهرة الذي سوف يقيم الفريق الأحمر حتى التحرك إلى ملعب السلام غدا لخوض مباراة البنك الأهلى.
 
المران الأخير للأهلى اليوم
ويخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى عصر اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق البنك الأهلى المقرر إقامتها مساء غدا الخميس على ملعب الأهلى we بالسلام.  

الأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة  البنك الأهلي

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض مرانا قويا مساء أمس الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي مساء غدا الخميس ، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الأهلى يعود إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة

وعاد الفريق إلى التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء  بعدما منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة ٤٨ ساعة، عقب العودة من المغرب بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني على عقد جلسة مع اللاعبين؛ للتأكيد على بعض الأمور المتعلقة بالمباريات المقبلة في بطولة الدوري. 

وشهد المران تصعيد عدد من اللاعبين من قطاع الناشئين، وهم؛ أحمد طارق سليمان، وفهد جمعة ووليد مصطفى، وعبدالرحمن أشرف «مانو»، وإبراهيم السيد، وذلك لتعويض غياب السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين، فيما خاض حراس المرمى تدريبات متنوعة تحت قيادة ميشيل يانكون في إطار تجهيز الجميع للمباراة المقبلة. 
Advertisements
الجريدة الرسمية