السبت 23 يناير 2021...10 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

اليوم.. إجراء مسحة لـ"روقا" لاعب الزمالك

رياضة 220435
محمد أشرف روقا

محمد كارم

يجري محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسحة طبية جديدة اليوم الإثنين من أجل الاطمئنان عليه وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.اضافة اعلان


وكان  الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، كشف عن حالة الثنائي محمد عبدالشافي ومحمد أشرف "روقا" لاعبي الفريق.

وقال طبيب الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إنه اطمأن على حالة عبدالشافي بعد مشاركته في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية مع باقي لاعبي الفريق.

وأوضح طبيب الزمالك أن "عبدالشافي" شارك في التدريبات الجماعية وبدأ الاحتكاك والالتحام مع اللاعبين بشكل تدريجي عقب الاطمئنان على إصابته التي تعرض لها بكسر في الترقوة خلال مشاركته في لقاء الأهلي بالموسم الماضي.

وأكد طبيب الزمالك أن حالة محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق "مستقرة" ويخضع حاليا للعزل المنزلي وبروتوكول العلاج للتعافي من إصابته بفيروس كورونا.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء المقرر له غدا الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

علي الجانب الآخر قال عبدالحليم علي مدير الكرة بفريق الزمالك، إن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة طلائع الجيش وبات يفكر حاليا في لقاء المصري البورسعيدي.

وأكد مدير  الكرة بنادي الزمالك أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو يتعامل مع كل مباراة على حدة، ويسعى لتحقيق الفوز على المصري البورسعيدي والحفاظ على نتائجه الإيجابية لاعتلاء الصدارة.

وأضاف عبدالحليم علي أن لاعبي الفريق يخضعون للتدريبات الاستشفائية بالشكل الأمثل من أجل تفادي الإجهاد والإرهاق في ظل تلاحم المباريات.

 
في سياق آخر حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على تقديم خالص الشكر والتقدير والاحترام للكابتن أيمن يونس أحد أبناء النادي المخلصين المتميزين على تلبيته نداء ناديه وقت محنته، والعمل بكل حب وإخلاص واجتهاد وذكاء رغم ظروفه الخاصة في حياته لكنه لم يرض غير أن يعمل متطوعا دون أي مقابل. 

وتؤكد إدارة النادي أن وقوفه بقوة وإصرار للحفاظ على قوام  فريق الكرة بمجهوداته الفنية والإدارية الناجحة المتطورة أثمرت عن انسجام أكثر بالفريق مثمنين الجهود التي بذلها لحل كافة المشكلات والملفات المتعلقة باللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

وتثني إدارة النادي على حالة الحب والاحترام التي زرعها يونس ليس فقط في ناديه بل في الوسط الرياضي كله حتي مع المنافسين وهي الروح الإيجابية التي ترفع من شأن واسم الزمالك وهو ما عهدناه دائما من رموز  الزمالك المتميزين. 

وتعرب إدارة النادي عن تمنياتها أن يستمر التعاون في المرحلة القادمة بشكل مثمر مرض للطرفين بين أيمن يونس ونادي الزمالك.

وخالص الشكر والتقدير من إدارة نادي الزمالك للكابتن أيمن يونس.