رئيس التحرير
عصام كامل

الوداد المغربي يعلن عن مبادرة جديدة لمواجهة كورونا

معقمات اليد داخل
معقمات اليد داخل مقر نادي الوداد

واصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مبادارته لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك للحفاظ على سلامة جميع مستخدمي النادي وأعوانه. 

 

وكشف النادي الأحمر عبر بلاغ له، أن إدارة الوداد قررت تثبيت علبة توزيع ”جل معقم اليد“ بمركب الحاج محمد بنجلون، للحفاظ على سلامة جميع مستخدمي النادي وأعوانه، مؤكدا أن الفريق يسخر كل الوسائل والتجهيزات الوقائية باستعمال أحدث التقنيات لحماية جميع مكونات النادي. 

 

منافس الأهلي: لاعب جديد يرحل عن الوداد في الانتقالات الصيفية 

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الوداد على "فيس بوك" تفاصيل المبادرة والتي جاء فيها " في مبادرة جديدة من إدارة نادي الوداد الرياضي في مواجهة فيروس كورونا، تم تثبيت علبة توزيع "جل معقم اليد" بمركب الحاج محمد بن جلون و ذلك للحفاظ على سلامة جميع مستخدمي النادي وأعوانه . 

 

في الوقت الذي تواصل فيه المملكة المغربية تعبئة موارد كبيرة من أجل حماية المواطنين المغاربة من تفشي الوباء، لا زال نادي الوداد الرياضي يسخر كل الوسائل والتجهيزات الوقائية، باستعمال أحدث التقنيات لحماية جميع مكونات النادي” . 

 

ويواجه الوداد المغربي نظيره الأهلي المصري فى الدور نصف النهائي ببطولة دوري الأبطال الإفريقي، والتى تقام مباراتا الذهاب العودة فيها فى شهر أغسطس أو سبتمبر المقبلين .  

الجريدة الرسمية