رئيس التحرير
عصام كامل

الوداد المغربي: لم نفاوض كارتيرون وتعاقدنا مع مدرب جديد بدلا من جاريدو

محمد طلال المتحدث
محمد طلال المتحدث الرسمي للوداد المغربي

كشف محمد طلال المتحدث الرسمي لنادي الوداد الرياضي المغربي، عدم وجود أى تفاوض بين مسئولي ناديه والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني المستقيل من منصبه بنادي الزمالك طوال الفترة الماضية.


 

وأضاف طلال فى تصريحات خاصة: أن إدارة الوداد تعاقدت بالفعل مع مدير فني جديد لخلافة الإسباني خوان كارلوس جاريدو الذى رحل عن مؤخرا عن تدريب الفريق البيضاوي، نافيا وجود أى علاقة بين ناديه وقرار الفرنسي كارتيرون بالرحيل عن الزمالك.

 

وقرر مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور تشكيل لجنة فنية برئاسة فاروق جعفر نجم الزمالك السابق وعضوية أمير مرتضي مدير الكرة بنادي الزمالك، تكون مسئولة عن دراسة السير الذاتية واختيار المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الى قرر الليلة فسخ تعاقده مع النادي والرحيل عن القلعة البيضاء .

 

مصدر بالزمالك يكشف سبب تمسك كارتيرون بالرحيل

 

وتعهد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، والذى قرر مساء اليوم فسخ تعاقده مع الأبيض، بدفع الشرط الجزائي الموجود فى عقده والذى تبلغ قيمته 250 ألف دولار يدفعها لصالح خزينة نادي الزمالك .

 

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك كافة المحاولات التى بذلت معه من أجل إقناعه بالعدول عن قراره بالاستمرار فى قيادة فريق الكرة بنادي الزمالك .

 

وبحسب مصدر بنادي الزمالك فإن المدير الفني تمسك بفسخ تعاقده مع الأبيض بعد جلسة جمعته مع رئيس الزمالك مرتضي منصور، خرج منها غاضباً وقرر فسخ تعاقده والرحيل عن القلعة البيضاء .

 

وأكد المصدر أنه لا أحد يعرف الأسباب، التي دفعت كارتيرون للرحيل غاضبًا عن الجلسة، التي عقدها معه رئيس الزمالك، الذي يجتمع حاليا باللاعبين.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق أسوان في الجولة 28 للدوري الممتاز، يوم الجمعة المقبل.

الجريدة الرسمية