رئيس التحرير
عصام كامل

الهلال يتعادل مع الباطن في الدوري السعودي

الهلال
الهلال
فشل الهلال في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما اكتفى بالتعادل مع مضيفه الباطن، بنتيجة 2-2 ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان . 


وسجل ثنائية الهلال محمد كنو في الدقيقة (25)، وبافيتمي جوميز في الدقيقة(43)، بينما سجل للباطن يوسف الجبالي في الدقيقة (35)، وريناتو شافيز في الدقيقة(61).

وبهذه النتيجة، حقق كل فريق نقطة، ليرفع الهلال رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب، فيما أضاف الباطن نقطته الـ12 في المركز الثاني عشر .

على جانب آخر قرر نادي الهلال السعودي التفريط في خدمات المهاجم السوري عمر خربين، والاستغناء عن اللاعب، خلال الفترة الحالية، بعدما أوضحت صحيفة الرياضية السعودية في تقرير لها، أن مصادر بفريق الهلال أكدت أن إدارة النادي لا تفكر في تقديم أي عرض لعمر خربين، لإبقائه في صفوف الفريق، في أعقاب دخوله الفترة الحرة التي تتيح له الرحيل عن ناديه دون العودة له بدون أي عقوبات وفقا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأضافت الصحيفة السعودية في تقريرها أن إدارة الهلال السعودي تفكر جديا في كيفية التخلص من باقي مستحقات اللاعب، خلال أيام، بناء على رؤية الجهاز الفني للفريق، بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، والذي أوضح أنه لا يريد بقاء اللاعب داخل صفوف الفريق وليس هناك حاجة للفريق لتمديد عقده مرة أخرى.

وتابعت الصحيفة إن إدارة النادي السعودي ترى أن رأي الجهاز الفني صائبا، وتسعى لبيع اللاعب لأي فريق يقدم له عرض شراء، أو إمكانية إنهاء عقد اللاعب بالتراضي ورحيله مجانا دون دفع أي مستحقات مالية له.

الجريدة الرسمية