رئيس التحرير
عصام كامل

النني يقود أرسنال في مواجهة نيوكاسل بكأس الاتحاد الإنجليزي

أرسنال
أرسنال
أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال عن تشكيل فريقه لمواجهة نيوكاسل يونايتد، بعد قليل، على ملعب الإمارات، في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.


وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: لينو.

الدفاع: سيدريك ، ديفيد لويز ، مارى ، تيرنى.

الوسط: محمد الننى ، نيكولاس بيبي ، ويلوك.

الهجوم: أوباميانج ، مارتينلى ، ويليان.

وتلقى محمد النني لاعب وسط منتخبنا الوطني وفريق أرسنال عرضا جديدا للرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي في انتقالات الشتاء الجارية خلال يناير الحالي.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن نادي بشكتاش التركي يطلب ضم محمد النني مجددًا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان محمد النني لعب لبشكتاش خلال الموسم الماضي على سبيل الإعارة، وظهر بمستوى جيد مع الفريق التركي.

وأشارت إلى أن بشكتاش يريد استغلال تعافي توماس بارتي لاعب وسط آرسنال من الإصابة، للانقضاض على صفقة محمد النني.

ويدرك بشكتاش أن عودة بارتي ستصعب كثيرًا من تواجد اللاعب المصري بالتشكيلة الأساسية للجانرز.

يذكر أن بارتي انتقل من أتلتيكو مدريد إلى أرسنال في الميركاتو الصيفي الماضي نظير 50 مليون يورو.

وكان نادى أرسنال الإنجليزي أكد على تواجد محمد النني في صفوفه، مستبعدًا فكرة التفريط فيه خلال فترة الانتقالات الشتوية، بالرغم من تلقى اللاعب عرضاً من نادي بشكتاش التركي للانتقال إلى صفوفه فى الميركاتو الشتوي، في ظل الاعتماد الدائم لمايكل أرتيتا المدير الفني للمدفعجية على النني فى التشكيلة الأساسية للفريق خلال مباريات الموسم الحالي.

وشارك محمد النني خلال الموسم الحالي في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز جميعها أساسى بمتوسط عدد دقائق 87 استطاع خلالها وفق المركز الدولي للدراسات الرياضية استطاع محمد النني من لمس الكرة 626 لمسة في البريميرليج، وحصل على إنذارين خلال الموسم الجاري وبلغ تقييمه 6.7 درجة (جيد) مع الفريق اللندني خلال الموسم الحالي.
الجريدة الرسمية